رغم بساطة أحمر الخدود الكريمي، فإن دوره في التجميل كبير للغاية، فهو يمكنه أن يحول المكياج اليومي العادي إلى إطلالة خلابة للغاية، ويوجد العديد من أنواع أحمر الخدود، منها: ذو القوام السائل، وذو القوام البودرة، وقد انتشرت صيحة أحمر الخدود الكريمي في الآونة الأخيرة، نظراً لسهولة استخدامه، وفاعلية بقائه على البشرة. نقدم لك قائمة بأفضل أنواع أحمر الخدود لبشرتك، والتي ستساعدها على تحقيق التوهج والصفاء المطلوبين.

 

 

1- أحمر خدود "ميكب فور إيفر" (Ultra HD)
يتميز أحمر الخدود من "ميكب فور إيفر" باحتوائه على العديد من الألوان والخيارات، ما يسمح لك باكتشاف الألوان المفضلة لك ومزجها والتنويع في إطلالاتك، كما أن سعره مناسب جداً، نظراً لكثرة الألوان المتوفرة فيه.

 

 

2- أحمر خدود "رير بيوتي" (Stay Vulnerable)
يذوب أحمر الخدود من "رير بيوتي" بمجرد وضعه على البشرة، ما يجعله سهل الاستخدام والتطبيق، فهو يمتزج ليعطي لمسة نهائية ناعمة للبشرة لا تؤدي إلى تكتل أو تسد المسام، كما أنه مقاوم للماء، ما يجعله يدوم لوقت طويل على البشرة.

 

 

3- أحمر خدود "فنتي بيوتي" (Cheeks Out Free Style)
يعتبر قوام أحمر الخدود هذا خفيفاً، لكن رغم ذلك فهو يذوب في البشرة على الفور، كما أنه متوفر بالعديد من درجات الألوان الأخرى.

 

 

4- أحمر خدود "ميلاني" (Cheek Kiss Cream)
يتميز أحمر الخدود من "ميلاني" بامتزاجه الفوري بسلاسة على البشرة، فهو سهل التطبيق، ويمنحك لمسة نهائية خالية من العيوب، ويتوفر بـ4 ألوان أخرى.

 

 

 

5- أحمر خدود "نودستيكس" (Nudistix Nudies Bloom)
يتميز أحمر خدود "نوديز بلوم"، من "نودستيكس"، بأنه متعدد الاستخدامات، فيمكنك الاستفادة منه من الجهتين، وهو متوفر في 4 ألوان. 

 

 

 

6- أحمر خدود "ميلك" (Lip+Cheeks Milk)
تستطيعين وضع أحمر الخدود "ليب + تشيك"، من "ميلك" على خديك بالإضافة لشفتيك، فهذا ما يميزه عن غيره. إنه متعدد الاستخدامات، وتحتوي تركيبته على مكونات مرطبة لضمان ترطيب بشرتك.

 

 

7- أحمر خدود "كيكو ميلانو" (Velvet Touch)
يحتوي أحمر الخدود "فيلفت تاتش"، من "كيكو ميلانو"، على زيت الجوز الأفريقي، وخلاصة الفستق الحلبي المهدئة، ما يجعله مفيداً للبشرة، كما أن ملمسه الكريمي الناعم سيمنحك إطلالة خلابة.

إقرأ أيضاً: 6 نصائح لعلاج الهالات السوداء