ظهرت نجمة تلفزيون الواقع، كلوي كاردشيان، بإطلالة بيضاء خاطفة للأنظار، كشفت من خلالها عن خسارتها للكثير من الوزن الذي لاتزال تسعى للوصول إليه منذ حوالي 8 سنوات.
اختارت كلوي جمبسوت باللون الأبيض في عرض الحلقة العاشرة والختامية لبرنامج الواقع "Kardashians Hulu"، وبدت أكثر نحافة من أي وقت مضى، ليتساءل الجميع عن كيفية خسارتها للوزن بهذا الشكل، مقارنة بآخر ظهور لها، حيث كانت بوزن أكبر من ذلك.
من خلال هذا التقرير، سوف نستعرض أسلوب وخطوات كاردشيان في خسارة الوزن، والحفاظ على جسم صحي ومظهر رشيق للغاية.

 

 

 

هكذا خسرت كلوي كاردشيان وزنها:
1. النظام الصحي:
أعلنت من قبل شقيقة كيم كاردشيان عن نظامها الغذائي الذي ساعدها في خسارة الكثير من الوزن، حيث أكدت أنها تبدأ يومها بتناول كوب من الماء ثم القهوة السوداء الخالية من الحليب، ثم تتوجه إلى ممارسة التمارين الرياضية، وبعد ذلك تتناول وجبة الفطور التي تتألف من البروتين ودقيق الشوفان والماء.
كما أوضحت كلوي أنها تعتمد على الفواكه دائماً في الوجبات الخفيفة، والسلطة في وجبة الغداء كمكون أساسي مع البروتين. أما في العشاء، فتركز على الخضار المطهو على البخار والسمك، مع تناول كمية وفيرة من الماء على مدار اليوم.

 

 

 

2. الرياضة:
اتبعت كلوي كاردشيان نظاماً رياضياً قد يبدو قاسياً للبعض، لكنه ساعدها في خسارة الكثير من الوزن في وقت قليل، حيث أشارت إلى اعتمادها على التمارين المساعدة في شد الجسم، بالإضافة إلى تمارين المقاومة، للتخلص من الترهلات أثناء خسارة الوزن.

4. الماء
يعد الماء جزءًا أساسياً من برنامج خسارة الوزن للجميع، وهذا ما طبقته كلوي عندما حاولت خسارة وزنها، فقد اعتمدت على تناول 4 لترات من الماء يومياً، لتحفيز عملية الأيض، وإبقاء الجسم مرطباً، فضلاً عن مساعدتها في طرد السموم والجراثيم من الجسم.

 

 

5. الصيام المتقطع
يبدو أن أغلب نجوم هوليوود يعتمدون نظام الصيام المتقطع في تحقيق حلم الرشاقة، فقد لجأت كلوي إلى هذا النوع من أنظمة خسارة الوزن، نظراً لأنه أشبه بأسلوب الحياة وليس حمية لوقت معين، وذلك من خلال حساب عدد الساعات التي تصوم فيها، ومن ضمنها ساعات النوم، والأخرى التي تتناول فيها الطعام الصحي.

إقرأ أيضاً: جنيفر أنيستون تهنئ كورتني كوكس في عيد ميلادها.. بصورة نادرة