يعد اللون الأخضر بدرجاته من أحدث الألوان المسيطرة على إطلالات النجمات والمشهورات العربيات مؤخراً، خاصة أنه مناسب لأجواء الصيف والطقس المشمس، وقد حرصت الكثيرات من النجمات على الظهور به في إطلالات مختلفة ومتنوعة.
ويبدو أن الفاشينيستا، العنود بدر، من أكثر محبات اللون الأخضر، خلال الفترة الماضية، إذ ظهرت بأكثر من إطلالة تضم اللون الأخضر كلون أساسي لأزيائها، ونسقته بطرق مميزة ولمسات أنيقة للغاية.
إذا كنتِ تبحثين عن طرق لتنسيق اللون الأخضر في إطلالاتكِ اليومية، فتعرفي إلى أسلوب العنود بدر في اختيار هذا اللون ضمن إطلالاتها.

أنماط اللون الأخضر في إطلالات العنود بدر:

 

 

البدلة الكاملة
في أحدث إطلالة للانفلونسر العنود بدر، خطفت الأنظار بتنسيقها بدلة كاملة من اللون الأخضر، جاءت من قماش الكتان الأنسب لفصل الصيف، ونسقت الفاشينيستا معها توب رياضياً باللون الأسود، وحذاء "Prada" الأشهر في صيف 2022، لتحافظ على عصرية إطلالتها المُذهلة.

 

 

لمسة أخضر مع ألوان البوب
تعتبر ألوان البوب الصيحة الأكثر انتشاراً ورواجاً بين مدونات الموضة والنجمات في صيف 2022، وقد برعت العنود بدر في تنسيقها بأكثر من طريقة، أبرزها: تنسيق بنطال يحتوي على عدة درجات من اللون الأخضر، مع توب وبليزر بدرجات الفوشيا، ولتكمل صيحة البوب نسقت حقيبة من اللون البرتقالي.

 

 

التوب الأخضر
في إطلالة تبدو جريئة بعض الشيء، اختارت مدونة الموضة والأزياء، توب أخضر ناعماً، يحمل تصميماً مميزاً بوردة كبيرة على أحد الكتفين، مع بنطال من الجينز وحقيبة من "Valentino".

 

 

البدلة بنمط الشورت
يبدو أن أسلوب البدل قد حاز إعجاب الانفلونسر، فقد اختارت البدلة الكاملة بنمط الشورت باللون الأخضر، ونسقت معها تيشيرت باللون الأبيض، لتزيد حيوية الإطلالة، واختارت حقيبة Dior البيضاء، وحذاء من نفس الدار باللون الفوشيا، لتحافظ على ألوان الصيف المُشعة.

 

 

الكارديغان بتدرجات الأخضر
من أجمل إطلالات العنود بدر الأكثر احتشاماً، عندما نسقت الكارديغان بتدرجات الأخضر الحيوية، مع القفطان باللون البيج، في إطلالة رمضانية مميزة، فقد خطفت الأنظار بهذا التنسيق المثالي والأنسب للون بشرتها الخمرية.

إقرأ أيضاً: تارا عماد بإطلالتين من توقيع مصممين لبنانيين.. وهذه كلفتهما