يبدو أن الأغنية، التي طال انتظارها، والتي تجمع الفنان كاظم الساهر والفنانة بلقيس فتحي، اقتربت من أن ترى النور، إذ وبعد سنواتٍ من الإعلان عنها وترقبها، كشف الملحن الإماراتي فايز السعيد، أن هذا "الديو" الذي قام بتلحينه بنفسه سيتم طرحه قريباً. 
وأعلن السعيد عن أن "الديو"، الذي من المتوقع أن يحمل اسم "يلي من أسبابك"، أو "أهل العشق"، سيكون متاحاً قريباً، عبر خاصية "ستوري" في حسابه على "إنستغرام"، موضحاً أن الأغنية الجديدة من ألحانه، ومن كلمات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم (فزاع). 

 

 

وتقول كلمات الأغنية في مطلعها: "ياللي من أسبابك أهل العشق من دمعه شرقاوي الزين لأغربي ولا حدري.. الغيم والورد والأشواق والقمره لو قلت بتروح قالت يا الغلا بدري.. شفايفك ما تحتاج للحمره وخدودك مفتحه وعيونها تدري". 
وحول هذا "الديو" المرتقب، كانت بلقيس قد قالت في مقابلةٍ سابقةٍ لها، إنه جرى تسجيله عام 2017، وإنها قامت بتسليمه إلى مكتب سمو الشيخ حمدان آل مكتوم (فزاع)، وإنهم هم أصحاب القرار في تحديد الوقت الذي يجب أن يصدر فيه. 
كما كان هذا "الديو"، أيضاً، قد تصدر العناوين عام 2020، إذ جرى حينها الإعلان عن قرب صدوره، لكن لم يجرِ طرحه حينها، ليعود الآن ويتصدر المشهد بعد قيام السعيد بالحديث عنه، عبر تدوينته تلك. 

 

 

 

وعن التعاون بينها وبين كاظم الساهر، قالت بلقيس في تصريحات سابقة لها، إن هذا التعاون كان بمثابة الحلم لها، وأن كاظم مدح صوتها، وأخبرها بأنه لا يوجد صوتٌ مثل صوتها بالساحة الغنائية. 
وعلى صعيدٍ آخر، يستعد الفنان العراقي كاظم الساهر لطرح أغنية بعد عيد الأضحى، وستكون باللهجة العراقية، وتحمل اسم "سر الحكايات"، ويتعاون فيها مع الملحن حسين علي في أغنية جديدة. 

 

 

كما أعلن، عبر حسابه في "إنستغرام"، أنه يستعد لجولة غنائية، تشمل: تركيا وأميركا وكندا، بعد مشاركته في العاصمة السعودية الرياض في مهرجان "الغناء بالفصحى"، بالإضافة إلى إحيائه ليلة ثانية في 13 من الشهر الجاري على مسرح أبوبكر سالم. 
أما بلقيس فتحي، فقد طرحت مؤخراً أغنيتها "ونتدلع" باللهجة المصرية، وهي من كلمات ‎وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، وحصدت الأغنية التي طرحتها على طريقة الفيديو كليب عبر موقع "يوتيوب" أكثر من 1.3 مليون مشاهدة.

إقرأ أيضاً: أفضل المسلسلات اليابانية.. للاستمتاع في نهاية الأسبوع