كان الممثل الأميركي، توم هانكس، يغادر مطعمًا في نيويورك مع زوجته الممثلة الأميركية، ريتا ويلسون، ليلة الأربعاء، عندما كادت مجموعة من المعجبين أن تتسبب في تعثر ويلسون، الأمر الذي دفع بالممثل هانكس للصراخ في وجه الموجودين. 
ووثق مقطع فيديو، تمَّ تداوله على نطاقٍ واسع، غضب النجم الأميركي على المعجبين، مطالباً إياهم بالتراجع والابتعاد، بعد أن كادوا يتسببون في سقوط زوجته أرضاً. 
وفي التفاصيل التي حملها مقطع الفيديو ذلك، فإن بعض المعجبين الذين كانوا يسيرون بسرعة خلف توم هانكس وزوجته، في محاولةٍ منهم لالتقاط الصور معهما، تتعثرت ريتا بسببهم للدفع عن طريق الخطأ من أحدهم، ما جعلها تستدير وتطلب منه أن "يتوقف عن ذلك". 
كان هانكس هادئًا إلى حد ما حتى تلك اللحظة، لكن بعدما سمع غضب زوجته، تحول إلى شخصٍ غاضب على الفور، حيث يمكن سماعه وهو يصرخ في الفيديو، وهو يرفع يديه لصد الجماهير حتى تتمكن ويلسون من السير بعيدًا بأمان، ويوجه كلامه للمعجبين صارخاً: "هذه زوجتي"، قبل أن يتابع بقوله: "ابتعدوا عن زوجتي"، ثم يسارع الزوجان لركوب السيارة التي كانت تنتظرهما لتقلهما من المطعم. 
وحينها تظهر ملامح الخجل والإحراج على بعض المعجبين، حيث قدّم بعضهم اعتذارًا للممثل، صارخين: "نأسف على ذلك، توم"، ولم يُظهر المقطع أي اشتباكٍ جسدي بين هانكس والمعجبين. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وعلى صعيدٍ آخر، كان توم هانكس قد أحدث حالة من الخوف والقلق لدى متابعيه، مؤخراً، إذ ظهر في مقطع فيديو خلال الجولة الترويجية لفيلم السيرة الذاتية للمغني الراحل إلفيس بريسلي "Elvis"، في مدينة غولد كوست الأسترالية، وهو غير قادر على التحكم في يده اليمنى، حيث كانت تهتز بشدة أثناء إمساكه للميكروفون، ليقوم بعدها باستخدام يده اليسرى للتحكم في الميكروفون. 
ولم يكن ذلك الموقف الوحيد الذي أثار قلق الجمهور، إذ أثناء حضوره عرض فيلمه في الدورة الـ75 من مهرجان كان السينمائي، برفقة كامل فريق العمل على السجادة الحمراء، جذبت نحافته الأنظار وعبر رواد الإنترنت عن قلقهم بسبب فقدان توم هانكس المفاجئ والكبير لوزنه. 
يُذكر أن توم هانكس يؤدي دور الكولونيل باركر في فيلم "Elvis"، وهو مدير إلفيس بريسلي المتغطرس، ويعرض الفيلم السيرة الذاتية حول أسطورة الموسيقى الأميركية إلفيس بريسلي.

إقرأ أيضاً: إطلالة بيضاء تكشف عن نحافة كلوي كاردشيان.. فكيف خسرت وزنها؟