أحيت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حفلاً غنائياً أمس الخميس، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، للمرة الأولى وسط حضور جماهيري كبير على مسرح جدة سوبر دوم.

 

 

وتألقت ماجدة الرومي خلال الحفل بغناء العديد من أعمالها، إذ افتتحت وصلتها الغنائية بـ"عم يسألوني عليك الناس"، وقد استقبلها الجمهور بحفاوة بالغة بمجرد أن صعدت إلى خشبة المسرح، مع تصفيق استمر طويلاً.
وأبدت ماجدة الرومي سعادتها بتواجدها في جدة، ووجهت رسالة للحضور وشعب المملكة العربية السعودية، وخلال حفلها عبرت عن مدى سعادتها بتواجدها وسط الجمهور السعودي، متمنية أن تساهم في إحداث حالة من السعادة لدى الجمهور بأغانيها التي ستطربهم بها.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

وقدمت ماجدة الرومي خلال السهرة باقة منوعة من أجمل أغنياتها أبرزها "كلمات"، و"لون معي الأيام"، و"مررت في خيالي"، و"لا تسأل"، و"اسمع قلبي وشوف دقاته"، و"عيناك ليال صيفية".

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

كما حرصت الفنانة اللبنانية على الغناء لوطنها لبنان من على مسرح موسم جدة، فقدمت أغنية "يا بيروت".
وقبل بدء الحفل، نشر الموقع الرسمي لموسم جدة، عدداً من الضوابط والشروط لحضور حفل ماجدة الرومي، تضمنت، الحضور بالزي الرسمي وعدم السماح بالدخول بالملابس الرياضية، ومنع الرقص، بالإضافة إلى الحفاظ على العادات والتقاليد، وأيضاً منع التصوير بالكاميرات الاحترافية.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. توم هانكس غاضب على المعجبين.. والسبب زوجته