ليس سراً أن المطاعم المحلية أصبحت تمثل قلب وروح أكثر مدن العالم شهرة. لسنوات طويلة، جمعت المطاعم المحبوبة وذات الشعبية الناس ضمن تجمعات متماسكة بفضل الطعام وحسن الضيافة والطرق الفريدة لرواية القصص. هذا الموسم، تحتفل Adidas Originals بالثقافات الغذائية والمطابخ المحلية المزدهرة، في عدد من المدن الكبرى في العالم، وذلك من خلال العمل مباشرة مع مالكي المطاعم الرائدة، لإطلاق سلسلة الأحذية الرياضية adilicious.
وأطلقت adidas Originals، في دبي، حذاء سنيكر SUPERSTAR RAVI، بالتعاون مع مطعم RAVI، حيث تلتقي الأحذية بالطعام في محاولة للاحتفال بمطاعم تركز على ثقافة معينة في عدد من المدن حول العالم.
ويعكس هذا التعاون الفريد قدرة الطعام على تجاوز الحدود المادية، وخلق روابط ثقافية بين الناس، حيث إنه ينقلنا مجازيًا إلى مكان جديد، أو يعيد إلى الذاكرة نكهات الوطن الأصلي بالنسبة للعديد من مجتمعات الشتات الموجودة في مدن adidas الرئيسية. ويقدّم كل مطعم، من خلال سلسلة adilicious، منظوراً وقصة طهي فريدة خاصة به.
وتغطي السلسلة 11 مطعمًا في 11 مدينة، وتقدم 11 تصميمًا مستوحى من الطهي، كلها متأثرة بالمانترا التي تقول: "مأكولات أصيلة، أناس حقيقيون، أحذية رياضية جديدة". 

 

 

 

وتحكي التصاميم المذهلة قصة كل مطعم، بأسلوب يعكس جمالياته في كل تفاصيلها الدقيقة، وتشيد بكل صدق بالأماكن والأشخاص الذين يلعبون دورًا مهمًا في نسيج مجتمعاتهم.
يسلّط هذا التعاون ضمن مدينة دبي الضوء على مطعم RAVI، وهو أحد أكثر الأماكن التي تعيد الحنين إلى الماضي، وهو ذو صلة بالثقافة المحلية حيث لطالما كان بمثابة نقطة التقاء لكل من المغتربين والعائلات من السكان المحليين والأصدقاء والمجتمعات الإبداعية لتجتمع معاً.
تم تأسيس المطعم في دبي كشركة عائلية عام 1978، من قبل Chaudary Abdul Hameed، الذي كان يهدف من خلال RAVI في البداية إلى تقديم الطعام الباكستاني، وتلبية احتياجات أولئك الذين يشعرون بالحنين إلى الوجبات المطبوخة في المنزل بأسعار في متناول الجميع، لذلك يقدم لضيوفه نكهة الطعام الباكستاني الأصيل. مع مرور الوقت، تطورت خططه وأصبح ما هو عليه اليوم، حيث تحول إلى وجهة خاصة بثقافة الطعام؛ نقطة جذب ومعلم يجب زيارته من قبل السياح والسكان المحليين والمغتربين والمشاهير.

 

يعكس الإصدار الخاص من SUPERSTAR RAVI بلونه الخاص، والذي يقدم نسخة مُعاد تفسيرها من adidas Originals Superstar، التراث الباكستاني الخاص بالمالكين، ويتميز ببطانة من الجوارب تحمل تصميم خريطة مرسومة يدويًا تعبر عن اسم RAVI، بمعنى "نهر"، وهو يقع في شمال شرق باكستان. وتظهر رقعة العلامة التجارية في جزء الكعب العام الذي افتتح فيه RAVI، جنبًا إلى جنب، مع الاسم باللغتين الإنجليزية والعربية على كل فردة من الحذاء، بالإضافة إلى ثلاث مجموعات من الأربطة.
واختار أصحاب المطعم 6 أطباق يعتبرونها برأيهم نجوم قائمة الطعام لديهم، وتمت إضافتها إلى لسان الأحذية الرياضية باللغة الإنجليزية من جهة، والعربية من جهة أخرى. 
ويتم تسليم كل زوج من الأحذية في إصدار خاص، ضمن صندوق الوجبات الجاهزة مرفق بربطة تعليق قابلة للفصل عليها شعار المطعم.
وسيتوفر الإصدار المحدود من الأحذية الرياضية للبيع يوم 23 يونيو، عبر موقع الحذاء الرياضي "أديداس"، وعلى موقع levelshoes.com، ومتجر ليفيل شوز في دبي مول.