أعلنت جوائز حدث الشرق الأوسط "TPMEA 2022" عن ترشيح شيلي فروست المؤسس والمدير لشركة "The Fridge"، الرائدة في صناعة الأحداث الترفيهية في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتكون ضمن قائمة المكرمين في حفل جوائزها لهذا العام، ولتكون بذلك المرأة الوحيدة التي تنافس للفوز بجائزة العام عن فئة صناع الموسيقى والترفيه.
استطاعت شيلي فروست، خلال مسيرتها العملية الممتدة على مدى 30 عاماً، خمسة وعشرون عاماً منها في الشرق الأوسط، أن تعيد صياغة المشهد الترفيهي، وأن تجعل منه صناعة حية بكل ما يعنيه المصطلح من حيثيات، فمن التنظيم والتواصل والتخطيط إلى الابتكار والتأثير، مسيرة حافلة لم تشهد الكلل أو الملل.

 

 

من تنظيم حدث افتتاح فندق في دبي، تدرج مشوارها العملي لتصل إلى معرض "إكسبو 2020"، لتكون من خلال شركتها "The Fridge" المسؤولة عن كافة العروض الفنية والترفيهية، التي حضرها أكثر من 25 مليون زائر من حول العالم.
ولم يتوقف دور شيلي فروست على استقطاب الفرق والنجوم الموهوبين من خارج دولة الإمارات فحسب، بل استطاعت أن تطور المشهد الموسيقي المحلي، وتدعم المواهب المحلية وتقديمها بصورة فنية تليق بالمجتمع، وتعزز قدرات أبنائه. فقد عملت باستمرار على إنشاء منصات تجذب الموسيقيين والموهوبين، وحولت "The Fridge" إلى مركز إبداعي يحتوي مواهب المجتمع، ويعمل على صقلها وإيصالها إلى جمهورها.
يبقى أن نذكر بأن جوائز "TPMEA"، التي تنظمها شركة "Event2" تجمع هذا العام أكثر من 400 شخص، تم اختيارهم من ضمن من 900 شخص، تم ترشيحهم من جميع الفئات، وهي تسعى لتكريم الأفراد المتميزين والفرق والشركات الذين وضعوا تصورًا، وقدموا أفضل تجارب الأحداث في جميع أنحاء المنطقة. بالإضافة إلى مديري الأحداث ومنشئي المحتوى والمسوقين والمصممين والموردين.

إقرأ أيضاً: مشاهير الطهاة الحاصلين على نجمة ميشلان.. تعرفوا إليهم