أقر وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، بخطأه بحق شقيقته الممثلة ياسمين عبدالعزيز، قائلاً إنه مر بدرس لم يكن لطيفاً، وقد تعلم كثيراً من تجربته، متمنياً أن تكون الحياة أفضل، وأن تتصافى الأمور وتنتهي الخلافات.
وبين أن هناك أموراً لا يمكن الحديث بها عبر "السوشيال ميديا"، ومشكلته معها لم تكن سوى رأي ورأي آخر، مبرراً أخطاءه بحق شقيقته بأنها جاءت بسبب حبه الكبير لها؛ لأن الخوف الشديد على أي أحد يوقع صاحبه بالخطأ.

ووصف وائل عبدالعزيز نفسه، خلال ظهوره مع الإعلامية المصرية ياسمين عز، بأنه بات مثل القطة التي أكلت أولادها بسبب خوفها عليهم.
وكرر وائل اعترافه بخطأه، رافضاً الحكم عليه بالإعدام بسببه، خاصة أنه تراجع عنه واعتذر وتعلم منه، مبيناً أنه لم يذهب لياسمين، لأنه يريد اختيار التوقيت المناسب لذلك، وترك الأمور لتهدئ أكثر، كما تهرب من الإجابة على سؤال إن كانت ياسمين قامت بالرد على رسائله التي ساندها بها أم لا؟
ووصف وائل نفسه بخط الدفاع الأول عن شقيقته منذ صغرهما، كون والده انفصل عن والدته منذ فترة طويلة، مستشهداً بحادثة قديمة استطاع من خلالها تحصيل حق ياسمين من أحد رجال الأعمال، الذي لم يمنحها أجرها كاملاً عن أحد الأعمال، وأنه تعرض للتهديد بالقتل بسبب هذا الموقف ودفاعه عنها.

من جانب آخر، بين الممثل المصري أنه لا يحتفظ بصداقات في الوسط الفني، وتجمعه بالممثلين المصريين الزمالة فقط، مشيراً إلى أنه أول من تنبأ لأحمد العوضي بالنجومية الكبيرة، وتقديم أدوار البطولة المطلقة، بعد أن عمل معه في مسلسل "لآخر نفس"، كما أنه بات صديقاً للعوضي بعد زواجه من ياسمين.
ورد عبدالعزيز على تصريحات سابقة لبدرية طلبة، قالت فيها إنه من الأفضل أن تبقى ياسمين بعيدة عن شقيقها وائل، بأن بدرية لها مشاكل كبيرة مع شقيقها، وأنه يدعو لها بالصلح والتوفيق معه.

إقرأ أيضاً:  بدرية طلبة تواجه اتهامات بعد حديثها عن محاولة خطف ابنة شقيقها بوخزة إبرة


وأشار عبدالعزيز إلى أن التزامه بالصلاة والرجوع إلى الله غير في نفسه أموراً كثيرة، وأنه بعد هذا التغير في حياته يتمنى من ياسمين أن تسامحه على أخطائه السابقة، وأنه يتحملها كاملةً، مؤكداً أنه سيقف معها حال احتاجته في أي أمر، وسيكون بجانبها ويلبي طلبها على الفور.

وختم وائل اللقاء بتوجيه رسالة لياسمين عبدالعزيز، قائلاً: "بحبك وحشتيني، وسيف وحشني أوي هو وياسمين، وربنا يخليكي لينا ويشفيكي، ويبعد عنك أي شر، ويوفقك بحياتك وتنجحي وتبقي قد الدنيا، عشان أنت عندي قد الدنيا، وبهديك أغنية تعالي أدلعك".
وكانت ياسمين عبدالعزيز قد حذرت شقيقها، عبر محاميها، من الزج باسمها في أي أحاديث أو حوارات، متوعدة بمقاضاة كل من يخالف تحذيرها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية في حقه.
وسبق ذلك تبادل الطرفين الكثير من السباب والتراشق بالكلمات، حتى إن ياسمين اتهمت شقيقها بأنها باعها وقبض ثمنها سيارة مرسيدس.

إقرأ أيضاً:  طارق العلي: أفكر في كتابة سيرتي الذاتية