ليس بالأمر المستغرب أن تُحدث حفلات النجم المصري محمد رمضان ضجةً بين المتابعين ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، لما تتضمنه من فقراتٍ مختلفة وغريبة كأن يدخل بسيارته إلى المسرح، لكن الضجة هذه المرة كانت حول الإيرادات التي حصل عليها الحفل الأخير للنجم في مدينة العقبة الأردنية. 

 

 

وبحسب مطلعين، فإنَّ الإيرادات وفقاً لقيمة التذاكر وعدد الحضور بلغت أكثر من نصف مليون دولار، إذ تخطى عدد حضور الحفل الـ4 آلاف شخص، بينما بلغ متوسط ما دفعه كل واحد منهم 212 دولاراً للتذكرة، ينما بلغ سعر تذكرة الدرجة "الخاصة" قرابة الـ395 دولاراً، وبلغ سعر تذكرة الدرجة الأولى 282 دولاراً، و225 دولاراً للدرجة المتوسطة، فيما بلغ سعر التذكرة في الدرجة الأخيرة وهي الأكثر عدداً 141 دولاراً. 
وأثار هذا الحفل جدلاً واسعاً في الشارع الأردني، لعدة أسباب أولها ارتفاع قيمة أسعار التذاكر نسبياً، واستغراب البعض ما اعتبروه إسرافاً، رغم الأزمة الاقتصادية التي تمر بها البلاد. 
بينما دافع آخرون عن الحفل، معتبرين أنه قام بضخ الكثير من النقود في اقتصاد العقبة، بسبب إشغال الفنادق وحجوزات المطاعم ورحلات الطيران والتسوق. 

 

 

وبالعودة لفقرات الحفل، بدأت بفقرة استعراضية شهدت دخول النجم المصري إلى المسرح وهو يقود سيارة "لامبورغيني" مطلية بالذهب من طراز "أفنتادور رودستر"، واعتلى مسرح إيلا العقبة على متنها، وقال للجمهور إنه حصل على إذن من الحكومة الأردنية. 

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

كما مازح رمضان الجمهور، قائلاً إن حفله سيستمر 48 ساعة، وأنه سيوزع مشروبات طاقة عليهم من أجل زيادة حماستهم. 
وكان رمضان قدّم خلال الحفل مجموعة من أغانيه الشهيرة بشكل استعراضي متنوع، كما غنى جديده "بلالين". 
وفي ظل كل تلك الانتقادات التي يتعرض لها النجم المصري، يراهن رمضان حالياً بفيلمه الجديد على استدعاء قصة نجاحه وملامحه عبر صورة البطل الشعبي البسيط الذي يخوض التحديات، انطلاقاً من الصفر إلى القمة، وذلك من خلال فيلم "نمبر 1"، الذي أوشك على الانتهاء من تصويره. 
ومن المتوقع أن يُعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، ويشكل "نمبر 1" عودة رمضان للسينما به بعد غياب دام أكثر من 3 سنوات.

إقرأ أيضاً: شقيق ياسمين عبدالعزيز يعتذر إليها على الهواء