يحتفل عدد كبير من بلدان العالم بيوم عيد الأب في 21 يونيو الجاري، ويعد هذا اليوم من أكثر الاحتفالات المميزة، حيث تجتمع العائلة، وتقدم الهدايا إلى الأب، للتعبير عن الحب والتقدير والامتنان له.
لكن يمكنكِ أن تقضي هذا اليوم بطريقة مختلفة وأكثر جمالاً مع والدكِ، وذلك عن طريق مشاهدة فيلم يعبر عن علاقة الأب بأبنائه، لذلك جمعنا لكِ أبرز الأفلام التي يمكنكِ مشاهدتها مع أعز رجل في حياتكِ بيومه المميز.


أبرز الأفلام التي يمكنكِ مشاهدتها في عيد الأب:

 

 

1. "The Pursuit of Happyness" 
يعد فيلم "The Pursuit of Happyness" من أفضل الأفلام التي تحكي عن علاقة الأب بابنه، وتكشف عن سعيه الدائم، ومحاولته المستميتة توفير سبل الراحة لأسرته، مهما كان فقره ومشاكله التي تؤثر في نهج حياته وحياة أسرته.

 

 

2. "Fatherhood" 
يدور هذا الفيلم حول قصة أب فقد زوجته بعد ولادة ابنتهما مباشرة، وتكشف القصة عن سعي الأب لتقديم الأفضل لابنته دائماً، بالإضافة إلى الصعوبات والتحديات التي يواجهها كونه رجلاً في تقديم احتياجات ابنته الرضيعة.

 

 

 

3. "Grown Ups" 
تدور أحداث فيلم "Grown Ups" حول مجموعة من الأصدقاء المتزوجين، الذين يجتمعون في جنازة مدرب كرة السلة في مدرستهم الثانوية، ويقررون قضاء عطلة عيد الاستقلال معاً، لتتوالى الأحداث الشقية والدرامية بين الأسر.

 

 

 

4. "Definitely, Maybe" 
من أروع الأفلام التي يمكنكِ مشاهدتها في عيد الأب، حيث تدور أحداثه حول أب في خضم الطلاق، ويحاول بشتى الطرق أن يشرح لابنته، البالغة من العمر 11 عاماً، عن علاقاته السابقة قبل الزواج، وعلاقته بوالدتها وما وصل إليه للطلاق.

 

 

5. "Miracle in Cell No. 7" 
يسلط الفيلم التركي "Miracle in Cell No. 7"، الضوء على حب وتعلق أب يعاني تأخراً عقلياً لدى طفلته الصغيرة، إلا أنه يُتهم في قضية قتل، لتتم مساعدته من قبل السجناء ليهرب ويبدأ حياة جديدة مع ابنته.

إقرأ أيضاً: دليك لأجمل هدية في يوم الأب