رغم الخلافات الكثيرة بين نجمة برامج الواقع الأميركية كيم كاردشيان، وزوجها السابق مغني الراب الأميركي كانييه ويست، فإن ذلك لم يمنع كيم من تهنئة الأخير بيوم الأب، والإشادة به والاعتراف بأنه أب مثالي.

وبهذه المناسبة، وجهت النجمة الأميركية، البالغة من العمر 41 عاماً، رسالةً لكانييه، قالت فيها: "شكرًا لك على كونك أفضل أب لأطفالنا وحبك لهم بطريقتك الخاصة وكما تحب! يوم آباء سعيد يي"، وذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابها الرسمي على "إنستغرام".
وكانت الرسالة مصحوبة بصور لمغني الراب، البالغ من العمر 45 عامًا، وهو يبتسم ويظهر مع أطفالهما: "نورث وسانت وشيكاغو وسالم".

كما كرمت مؤسسة "Skims" والدها الراحل روبرت كاردشيان، من خلال نشر مجموعةٍ من الصور لها معه، معلقةً على إحدى صورها مع روبرت، الذي توفي عام 2003 عن عمر 59 عامًا، أن أطفالها سألوها كيف ستحتفل معه اليوم إذا كان الآن موجوداً في الجنة، مضيفةً أنهم اقترحوا عليها الكثير من الاقتراحات اللطيفة، مختتمةً رسالتها بـ"أفتقدك وأحبك من كل روحي".

ولم تكن كيم الوحيدة في عائلة كاردشيان - جينر التي تعترف لكانييه بفضله، بل إن كريس جينر والدة كيم فعلت ذلك أيضاً، حيث شاركت الصورة نفسها لكانييه في رسالة يوم الأب، شاكرةً إياه على الحب غير المشروط والتوجيه والدعم والدروس التي يقدمها لعائلتهم.
وعلى صعيد علاقة كيم وكانييه المتوترة، فقد تقدمت كيم بطلب الطلاق من ويست في فبراير 2021، بعد ما يقرب من سبع سنوات من الزواج، وانفصل الزوجان عن بعضهما في مكان السكن.

وانتقلت كيم منذ ذلك الحين لتعيش مع النجم الكوميدي، بيت ديفيدسون، حيث بدأت هي وبيت المواعدة بعد أن استضافت عرض الكوميديا ​​في أكتوبر 2021.
ولا يخفي ويست رفضه لحب كيم الجديد، وغالبًا يستخدم وسائل التواصل الاجتماعي لانتقاد ديفيدسون، وطريقته في الحياة، وشن الهجوم عليه.
حتى إن مغني الراب انتقد النجم صاحب الـ28 عاماً، في كلمات الأغنية ومقاطع الفيديو الموسيقية لأغنيته "Eazy"، التي أصدرها قبل أشهر.

إقرأ أيضاً:  هذا سعر منزل بريتني سبيرز وسام أصغري الجديد