إذا كنت تعاني تساقط الشعر أو الصلع، فلا تتردد في إجراء عملية زراعة الشعر، فهناك مجموعة كبيرة من النجوم العرب قاموا بإجراء تلك العملية، من أجل الحفاظ على مظهرهم أمام الكاميرا.
في هذا التقرير، سوف نستعرض النجوم العرب الذين أجروا هذه العملية التي أصبحت شهيرة في عالم الرجال.

1. أحمد فهمي:
يعد النجم المصري، أحمد فهمي، أحدث الفنانين الذين أجروا هذه العملية، فقد ظهر في لقاء تلفزيوني، وتحدث عن تجربته بالكامل، حيث أكد أنه عانى تساقط الشعر ما أصابه بالصلع، وخضع للعلاج كثيراً، لكن انتهى الأمر إلى إجراء عملية زرع الشعر حتى ينقذ نفسه من الصلع، قائلاً: "لو ما كنتش ممثل ما كنتش أعملها، ومش أعرف ألبس باروكة".

 

 

2. صابر الرباعي:
أصيب الفنان التونسي، صابر الرباعي، بالصلع مع بدايته الفنية، لكنه قام بعملية زرع الشعر، ليحصل على مظهر أفضل، نظراً لعمله كفنان، ويحتاج إلى الحفاظ على مظهره اللائق دائماً.

 

 

3. جوزيف عطية:
خضع المطرب اللبناني جوزيف عطية لعملية زراعة شعر في الجزء الأمامي من الرأس، بعدما أصيب بالصلع، واضطر إلى حلاقة شعره بالكامل، لكنه قام بإجراء العملية من أجل الحفاظ على مظهره.

4. ماجد المهندس:
النجم ماجد المهندس، أيضاً، قام بعملية زرع شعر، خاصة أنه كان في البدايات يظهر بشعر خفيف بمقدمة الرأس. 

 

إقرأ أيضاً: ما الذي يجمع جورج وسوف وراغب علامة مع ليلى علوي وإلهام شاهين في الأردن؟

 

5. عادل إمام:
من ضمن قائمة النجوم الذين أجروا عملية زراعة الشعر، الزعيم عادل إمام، الذي ظهر في بعض الأعمال أثناء معاناته الصلع، لكنه بعد فترة قام بهذه العملية حتى يحافظ على مظهره.

 

 

6. تامر حسني:
من النجوم الذين أجروا عملية زراعة الشعر، الفنان تامر حسني، الذي أجرى مؤخراً أكثر من عملية تجميل، ما أدى إلى تغير ملامحه تماماً.

 

 

7. محمد هنيدي: 
ظهر الفنان محمد هنيدي في بداياته وهو على طبيعته، ثم بدأ بعد ذلك يرتدي "باروكة" في بعض الأعمال، لكنه قام بعمليات زرع شعر.