مجموعة أزياء "Tod’s" الرجالية لربيع وصيف 2023، تحتفي بالعناصر المميزة لإيطاليا الحديثة، من خلال التصاميم المستوحاة من معالم هندستها المعمارية وأشكال طبيعتها وخطوط أسلوبها المعاصر. 
تستمد المجموعة ألوانها من المناظر الطبيعية الصيفية في إيطاليا، وتعكس تباينات لعبة الضوء والظلال في الريف الإيطالي، معبرة عن ذلك الشغف بجودة التصاميم والخامات. فألوان الأقمشة الثمينة مستوحاة من درجات لون الأرض البنية التي احترقت تحت أشعة الشمس، والبيج من لون الصخور التي صقلها الزمن، فيما تعكس درجات اللون الأخضر بيئة البحر الأبيض المتوسط الفاخرة. 

 

 

 

في هذه المجموعة، يقدم والتر شيابوني، المدير الإبداعي لـ"Tod’s"، صورة حديثة وجريئة عبر تصاميم تعكس اتجاهاً عصرياً جذاباً، من المعطف الواقي من المطر المطرز بقطع من الجلد، والمعطف الواقي من المطر المصنوع من القطن المطاطي، والسترة المصممة بحجم جديد، وصولاً إلى سترة راكبي الدراجات النارية، والبنطال المزين بمسامير مطاطية. 
أما "T-Jacket" الأيقونية، فقد أصبحت خفيفة الوزن للغاية بفضل قماش القطن المبطن والمنقوش بشعار "تودز". 
أحذية وحقائب مجموعة أزياء الرجال لربيع وصيف 2023، هي الإكسسوارات المثالية لتمضية الصيف بإطلالة إيطالية بالكامل، كونها تجسد تقاليد "Tod’s" المتأصلة في الابتكار والحرفية.

 

 

 

فقد أعيد تصميم حذاء "Gommino Bubble"، ليأتي بشكل أكثر تطوراً ونعومة من حذاء "Gommino" الأيقوني، مع إبزيم T-Timeless المعدني، ونعل بمسامير مطاطية كبيرة الحجم، بألوان نابضة بالحياة.
في المقابل، تتميز أحذية "Tod’s 1T" الرياضية ذات النعال المرصعة بمسامير مطاطية دقيقة، بمزيج جديد من الأقمشة والألوان بدرجات متطابقة أو متناقضة. 

 

 

كما يوفر حذاء "Double Stripe" الجديد لمسة جديدة للأحذية المصنوعة يدويًا من الحبال، ويتميز نعله متعدد الطبقات بمزيج من المطاط والحواف الجلدية. 
بالنسبة لحقائب اليد وحقائب الظهر المصنوعة من الجلد أو الأقمشة العرقية، فإنها تتميز بتصاميمها الناعمة والأحجام الخفيفة، ما يجعلها الخيار الأمثل لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة.

 

 

ولمنح الرجل حرية أكبر بالتنقل أثناء سفره، تم ابتكار نسخة رجالية من حقيبة "Tod’s Di Bag" الأيقونية، كبيرة الحجم، ويمكن أن ينقش عليها اسم المسافر. 
أما الأحزمة، فتؤكد السمات المميزة للعلامة التجارية، مثل: مشبك "T-Timeless"، والنسيج المحبوك.