كشفت الفنانة مي نور الشريف لجمهورها ومتابعاتها عن أجواء احتفالها برفقة عائلتها المكونة من والدتها الفنانة بوسي، وشقيقتها سارة نور الشريف، بعيد ميلاد خالتها المعتزلة الفنانة القديرة نورا، الذي تزامن كذلك مع عيد ميلاد سارة.
ونشرت مي مجموعة لقطات عائلية ترصد أجواء الحفل.
وأطلت الفنانة نورا في أحدث ظهور لها بلقطات عفوية، حيث بدت مرتدية الحجاب وملابس باللونين الأبيض والأسود ودون مكياج.

 

 

ورغم اعتزال الفنانة نورا وابتعادها عن الأضواء والفن منذ سنوات، فإنها لا تبخل على محبيها ومتابعيها بصورها الجديدة في مناسباتها المختلفة من حين لآخر.

 

 

وتفاعل الجمهور مع أحدث ظهور للنجمة نورا، وأشاد الجميع بجمال ملامحها، رغم احتفالها بعامها الـ68.
وهنأت مي خالتها نورا، وشقيقتها سارة، بحلول عيد ميلادهما، حيث تنتمي الاثنتان لبرج الجوزاء، وعايدتهما، قائلة: "حبايبي برج الجوزاء خالتي نورا وسارة أختي حبيبتي.. ربنا يسعد قلبكم ويحفظكم لينا منورين حياتنا، بحبكم فوق أي كلام ممكن يعبر، وممتنة لوجودكم في حياتي كل عام وأنتم في أفضل حال والله حافظكم".

 

 

الفنانة نورا اسمها الحقيقي علوية مصطفى محمد قدري، وهي شقيقة الفنانة بوسي، وهي من مواليد 18 يونيو، فهي مولودة عام 1954، وحصلت على درجة البكالوريوس من كلية التجارة، وبدأت مشوارها الفني في السينما وهي طفلة بعدما شاركت في فيلم "وفاء للأبد" عام 1962.

 

 

وتعتبر واحدة من أشهر الفنانات في فترة الثمانينيات، حيث قدمت العديد من الأعمال المهمة في السينما، وصولاً إلى أوائل التسعينات، لتقرر عام 1996 اعتزال الفن والأضواء وارتداء الحجاب.

إقرأ أيضاً: رانيا يوسف تحتفل بتخرج ابنتها.. فهل تشبهها؟