"الحياة مستمرة، ولا بد نعيشها بحلوها ومرها"، على هذه القاعدة طوى البوب ستار، رامي عياش، أحزانه التي ألمت به، إثر وفاة والده رامز أبوعياش، في السادس من الشهر الحالي.

 

 

وبدأ عياش استعادة حياته ونشاطه الفني والعائلي، بعد انقضاء فترة الحداد التي عاشها، فقد احتفل عياش رفقة زوجته مصممة الأزياء الشهيرة اللبنانية داليدا عياش، مساء أمس الأحد، بعيد ميلاد ابنتهما "أيانا"، بأجواء عائلية هادئة، نقلتها داليدا ببعض الصور التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، معلقة عليها بالقول: "عقبال الميّة يا فرحة بيتنا".

 

 

وتظهر "إيانا" في الصور متوسطة والديها، وهما يطبعان قبلة على وجنتيها، بينما يشاركهما ابنهما "آرام"، كذلك، الاحتفاء بشقيقته الصغرى.
وجذبت الصور، التي نشرتها داليدا، وشاركها رامي، العديد من المشاهير الذين عبروا عن تمنياتهم لـ"أيانا" التوفيق والنجاح بالحياة، وكان من أبرزهم: لجين عمران، ومنى أبو حمزة، وإيمان العاصي وسابين.

 

 

وبعد انتهاء فترة الحداد التي عاشها رامي على والده، عاد البوب ستار لاستكمال تصوير مشاهده في مسلسل "العين بالعين"، الذي يجتمع ببطولته مع سيرين عبدالنور، وقام بنشر صورة لهما من كواليس العمل، معلقاً عليها: "سوا قريباً".

 

 

وتدور أحداث المسلسل، الذي تخرجه رندا علم، في إطار بوليسي تشويقي، وتتسارع أحداثه بأشكال متنوعة وغير متوقعة من قبل الجمهور، ضمن خطوط درامية متعددة، وصفها صناع العمل، في تصريحات سابقة، بأنها تحبس أنفاس المشاهدين.
ويؤدي رامي عياش في المسلسل دور المحقق "عزام"، الذي يتولى التحقيق بجريمة قتل، تكون المتهمة الرئيسية فيها الممثلة سيرين عبدالنور، بعد أن تضبطها كاميرات المراقبة لحظة دخولها وخروجها من مكان الجريمة وقت وقوعها، بينما تكون هي ذاهبة لضبط خيانة زوجها. 

 

 

وسبق أن أعلن عياش عن أغنيته الجديدة التي حملت اسم "حلوين حلوين"، وغنى مقطعاً منها خلال حلوله ضيفاً على الإعلامية منى أبو حمزة، وعرف من كلماتها: "حلوين حلوين مع بعض حلوين، قمرين عاشقين، لايقين رايقين وحنين طيرين دايبين"، وهي من كلمات أحمد راؤول، وقام رامي عياش بتلحينها بنفسه، ولم يتم تحديد موعد ثابت لإطلاقها، إلا أنه أعلن قبل يومين أن طرحها بات قريباً جداً.