وجد الفنان المغربي، ​سعد لمجرد، بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً جدة، لإحيائه حفلاً غنائياً قبل أيام قليلة.
ووجدت مع سعد لمجرد في زيارته للسعودية والدته، الممثلة المغربية ​نزهة الركراكي​، التي كشفت عن أدائها مناسك العمرة بصحبة ابنها، بعد حفله الذي لاقى صدى واسعاً وكبيراً في الوطن العربي.

 

 

ونشرت الركراكي، عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" عدة صور لها من زيارتها للسعودية برفقة سعد، وكشفت عن أدائها العمرة معه، ونشرت عدة صور لهما بملابس الإحرام، وعلقت: "قبلة المسلمين، شمس الدين، الحصن الحصين، عشق العاشقين، طمأنينة وسكينة.. حفظ الله البلد الحرام أم القرى".

 

 

كما نشر، أيضاً، الممثل المصري حسام داغر عدة صور على حسابه بـ"فيسبوك"، كشف بها عن وجوده مع صديقه سعد لمجرد، ووالدة الأخير نزهة الركراكي، وأداء العمرة معهما، وعبر عن سعادته بلقائه الثنائي في الأراضي المقدسة، وقال: "الحمد لله ربنا كرمني اليوم بعمرة لوالدتي الله يرحمها بصحبة أخويا وحبيبي سعد لمجرد، ووالدته حبيبتي الفنانة نزهة الركراكي، كانت أجمل صحبة مع أصدقائي وأجمل عمرة ليكي يا حبيبتي، اللهم تقبل منا عمرتنا اللهم اغفر لنا ذنوبنا اللهم تب علينا وعافنا واعفُ عنا... اللهم تقبل دعاءنا واغفر لنا وعافنا واعفُ عنا يارحمن يارحيم".

 

 

وكان سعد لمجرد قد أحيا حفلاً غنائياً بصحبة المطربة اللبنانية إليسا، يوم الجمعة الماضية، ضمن حفلات موسم جدة، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد نجاح أغنيتهما "من أول دقيقة"، بعدما تخطت الـ100 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، خلال شهر، وكان سعد لمجرد قد احتفل مؤخرًا بنجاح أغنيته الجديدة "من أول دقيقة"، وتحقيقها ملايين المشاهدات.