تحرص النجمة اللبنانية الشابة، زينة مكي، على مشاركة جمهورها الكثير من تفاصيل حياتها، سواء كان ذلك على الصعيد المهني أو الشخصي، فلا يكاد يمضي يوم واحد دون أن تشارك زينة الكثير من يومياتها عبر منصات "السوشيال ميديا".
وبإمكان المتتبع لزينة أن يشعر بكمية الفرح والنشوة التي تعيشها النجمة الشابة، بعد قيامها بتأدية دور البطولة النسائية في فيلم "الهيبة"، الذي يقوم ببطولته النجم السوري تيم حسن.
وبعد انتهاء تصوير الفيلم بالكامل، وبدء مراحل المونتاج النهائية، قدمت زينة وصفةً لذلك الشعور الذي يعيشه الفنان في المرحلة التي تلي تصوير أي عمل درامي أو سينمائي يقوم به، قائلة إن الممثل يسعى بعد انقضاء أوقات التصوير وعودته لحياته الطبيعية أن يعود لنفسه وذاته، ويزيل تلك الطبقات المعقدة التي علقت به من الشخصية التي أداها في العمل، وكذلك غير المعقدة من الصفات التي اكتسبها خلال العمل، وقام بإضافتها إلى شخصيته الحقيقية.
وأكملت مكي أن الفنان يريد أن يعود هو كما هو، بعد أن ركن صفاته وشخصيته الحقيقية على الرف لعدة أسابيع، وربما لشهور متتالية، تقمص خلالها بشكل كامل ذلك الدور الذي يقدمه.
وأضافت أن الممثل يشعر من وقت لآخر بالحنين لتلك الشخصيات الخيالية، التي عاش معها فترة طويلة، ويبقى كذلك إلى أن يخرج منها نهائياً.

 

 

ويبدو أن زينة ارتبطت ارتباطاً وثيقاً بفيلم الهيبة، المقرر عرضه خلال عطلة عيد الأضحى، إذ إن أغلب منشوراتها وحديثها منذ اليوم الأول للتصوير وحتى اليوم تشير بشكل مباشر أو غير مباشر إلى تجربتها السينمائية في "الهيبة"، فقد سبق لها أن عبرت عن فخرها واعتزازها الكبيرين بالعمل مع نجم بحجم تيم حسن، وأغدقت عليه بالكثير من المدح عندما قالت إن الكلام لا ينصفه، ملحقةً به العديد من الصفات الحسنة فهو بنظرها الشخص المهني، المتعاون، صاحب الروح الجميلة والأخلاق العالية جداً، مؤكدة أن حبه لعمله ألهمها كثيراً خلال العمل.
وأكملت مدحها لـ"جبل الهيبة" بأنه جميل بداخل نفسه كما هو خارجها، معتبرةً أنها من الفنانات المحظوظات بالعمل معه والتعرف إليه عن قرب، وأن اسم "جبل" يليق به فهو اسم على مسمى.

 

 

ودفع هذا المدح الكبير النجم تيم حسن للرد على زينة التي نشرت صورتها برفقته، قائلاً: "شكراً زينة على كلماتك ولطفك، كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا.. عقبال التوفيق والنجاح إلك وإلنا كلنا، نورتينا".
كما قدمت مكي شكراً كبيراً للمخرج سامر برقاوي، مشيرةً إلى أنها لم تكن تتمنى أن ينتهي العمل معه، آملةً أن تكرر عملها مع برقاوي، الذي قدمها بطلة لفيلم الهيبة.

 

 

إقرأ أيضاً: سيارة كريستيانو رونالدو تتحطم أثناء عطلته.. وهذا ما حدث