تعتبر أفلام الأكشن والإثارة هي المسيطرة على شباك التذاكر، مقارنة بالأنواع الأخرى، وذلك لأن محبي هذا الأسلوب من الأعمال الفنية يشبعون حاجاتهم وغرائزهم من المشاهد التي يرونها، وعندما يحقق بطلهم المُفضل الانتصار، يشعرون كأنهم هم من يحققون ذلك.
 لذلك، إذا كنتِ من بين هؤلاء الأشخاص، الذين يفضلون الأعمال التي تقوم على الأكشن والتشويق، فيمكنكِ مشاهدة هذه القائمة المميزة لأفلام عام 2022.

 1. "The Batman" 
 واحد من أشهر أفلام الأكشن المُنتجة في عام 2022، ويعد الفيلم الذي تدور أحداثه حول قتل عمدة مدينة غوثام المليئة بالفساد، من أفضل الأفلام التي يمكنك مشاهدتها في عطلة نهاية الأسبوع.

 2. "Doctor Strange in the Multiverse of Madness"
 هو الجزء الثاني من فيلم "Doctor Strange"، الذي تم طرحه عام 2016، وتدور أحداث الأخير حول طبيب يفقد مهنته بعد تعرضه لحادث سير، ويلجأ إلى عالم السحر والشعوذة، ليدافع عن العالم، بينما الجزء الثاني تتطور أحداثه التي انتقلت إلى قوة الطبيب في اكتشافه أنواعاً جديدة من السحر، مكنته من الانتقال عبر العوالم، وبذلك يحاول السيطرة على العالم.

 3. "The Lost City" 
 من أعمال الأكشن والإثارة، التي طرحت في عام 2022، وتدور أحداثه حول كاتبة روايات رومانسية، تتناول إحدى رواياتها قصة كنز موجود في مدينة مفقودة، وتتعرض الكاتبة للخطف من قبل رجل الأعمال الذي يريد مساعدتها في إيجاد ذلك الكنز المذكور في كتابها.

 4. "The Unbearable Weight of Massive Talent" 
 يعاني بطل هذا الفيلم، الممثل نيكولاس كيج، تدهوراً مالياً شديداً، تعقبه مشاكل عائلية متعددة، لذلك يضطر إلى قبول عرض أحد الأثرياء، ويدعى "غافي"، بحضور عيد ميلاده مقابل مليون دولار، لكن المباحث الفيدرالية تحتاج إلى مساعدته في القبض على هذا الثري، لأنه يدير عصابة إجرامية كبيرة.

إقرأ أيضاً:  تعرف إلى أفلام عيد الأضحى التي ستكون بانتظاركِ