تعيش الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، هذه الأيام نجاحات متتالية، وآخرها كان الحفل الكبير الذي أحيته في مدينة العقبة الأردنية الساحلية على شاطئ البحر الأحمر، إذ قدمت أشهر أغانيها أمام أكثر من أربعة آلاف متفرج.
نانسي، التي خطفت الأضواء في الحفل بـ"اللوك" الذي اعتمدته، لاتزال تنشر صوراً وفيديوهات من الحفل الذي أظهر تفاعل الجمهور الكبير معها، ونشرت صورة لها من الحفل مرتدية "جمبسوت" أحمر لامعاً، وعلقت على الصورة بالقول: "تسليط الضوء على ليلة الحفل".

 

 

كما قامت الليلة الماضية بنشر صورة لها تجمعها بوالدها، وعلقت عليها بكلمة "بيي"، احتفاءً بيوم الأب.
وخلال الحفل، تعرضت نانسي لموقف مفزع أثناء غنائها على المسرح، وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة وهي تقدم أغنية "ما تيجي هنا" أثناء تفاعلها مع الجمهور.
وظهرت نانسي، وقد أصيبت بالفزع، بسبب خروج دخان مفاجئ ضمن تأثيرات الحفل. وتخطت الموقف المثير بعدما ارتبكت بشكل ملحوظ، ممازحةً الجمهور.

 

 

وكانت نانسي قد أكدت، في تصريحات صحافية، شوقها للجمهور الأردني، الذي غابت عن لقائه منذ أكثر من أربع سنوات بسبب تداعيات جائحة "كورونا"، إذ كان ظهورها الأخير في الأردن عام 2018، في مهرجان جرش.
ورداً على تصريح الفنان المصري مصطفى قمر، الذي أعلن في مقابلة تلفزيونية في رمضان الماضي، أنه نصح الشاعر المصري أيمن بهجت قمر بعرض أغنية "يا طبطب وادلع" على نانسي، كونه يراها الأقدر على غنائها كونها تناسبها، قالت نانسي: "على الصعيد الفني أنا أحب مصطفى قمر ومن عشاق أغانيه، ولم أكن أعلم أنه هو من رشحني لتقديم هذه الأغنية التي أعتبرها من أهم علامات نجاحي الفني، وأشكره على ذلك".

 

 

يذكر أن آخر أعمال نانسي عجرم كان تتر مسلسل "يوتيرن"، حيث قدمت أغنية "يا ساتر"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، والمسلسل من بطولة ريهام حجاج.

إقرأ أيضاً: بريانكا شوبرا تقدم هدية مميزة إلى نيك جوناس