بإطلالة صيفية جذابة، نشرت بسمة بوسيل فيديو لها من داخل حديقة منزلها، تستعرض فيها أنوثتها، وإقبالها على الحياة.
وعلقت بسمة على الفيديو بعبارات عن الانتقام، والتي أكدت أنه ليس جزءاً من شخصيتها، وأنها من أشد المؤمنين بأن الكراهية تنشر الكراهية، والحب واللطف ينشران المودة.

 

 

من ناحية أخرى، خطف بسمة بوسيل، وتامر حسني، الأنظار اليوم بظهورهما الرومانسي الجديد على مواقع التواصل، وذلك بعد حضورهما إحدى الفعاليات في القاهرة، بصحبة عدد من المشاهير.
وفاجأت بسمة بوسيل الحضور بالغناء لزوجها تامر حسني، إذ نشرت شام الذهبي عدة فيديوهات لبسمة بوسيل على حسابها بـ"إنستغرام"، وهي تغني أغنية زوجها "حلو المكان".

 

 

ونشرت شام الذهبي فيديوهات، أيضاً، لرد فعل تامر حسني على غناء زوجته، وبدا منبهراً بها، وحرص على التصفيق لها والغناء معها أيضاً.

 

 

ولاقى فيديو بسمة بوسيل تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل، بسبب إعجاب الجمهور بصوتها، وحرصها على استعراض موهبتها في عدة مناسبات رغم ابتعادها عن الغناء منذ زواجها من تامر حسني.
كما حاز الفيديو إعجاب الجمهور بسبب رومانسية بسمة بوسيل مع تامر حسني في الحفل.

 

جدير بالذكر أن تامر حسني يخوض تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، من خلال فيلمه المقبل "بحبك"، بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج"، للمنتج حسام حسني المشاركة، في إنتاج العمل مع شركات "سينرجي"، و"سكاي ليميت" و"فيلم سكوير"، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، ومدحت إسماعيل.