رغم كونه واحداً من أشهر رجال الأعمال العرب، ويتابع حسابه في "إنستغرام" أكثر من 14 مليوناً، فإن ظهوره الإعلامي يعتبر نادراً جداً، وغالباً عرفه الجمهور من خلال أخباره وصوره لا غير، ولعل مقابلته مع برنامج "تفاعلكم" شكلت حالة خاصة جداً، إذ إنها الأولى له بعد انفصاله عن الممثلة الشهيرة ياسمين صبري.
ورغم تلهف الجمهور لسماع تفاصيل علاقات أبوهشيمة، ابتداءً من هيفاء وهبي، وانتهاءً بياسمين صبري، إلا أن الجزء الأول من المقابلة مر دون أي إشارة لهما، واقتصر فيه الحديث على نجاحه كرجل أعمال في مجال الحديد والعقارات، ودخوله عالم السياسة.

وفي الجزء الثاني، الذي عرض ليل أمس، اكتفى أبوهشيمة بتعليقات بسيطة حول علاقته بياسمين صبري، مؤكداً أنه يحترمها، ويفضل عدم الخوض بحياته الخاصة.
وقال أبوهشيمة إنه يكن كل التقدير والاحترام والمعزة لياسمين، وإنه يستحيل أن يتحدث عن حياته الشخصية؛ كونها لا تخصه وحده ويوجد بها طرف آخر، واصفاً النجمة المصرية بأنها إنسانة محترمة جداً، معتبراً أن الانفصال بهدوء أمر صحيح وطبيعي من الطرفين، وأن ما يعاكس هذا الأمر هو الخطأ وغير الطبيعي.
وأضاف: نحن في عصر "السوشيال ميديا"، لذلك تكثر التعليقات والتحليلات والإشاعات التي لن يعلق عليها أبداً، وأن نفس الكلام الذي يقال في الزواج والطلاق يقال في أي حادثة ثانية، ولا يمكن الرد على كل التعليقات والإشاعات، ومتابعة ما يكتبه الملايين.

ووصف أبوهشيمة الشعب المصري بأنه يتميز بخفة دم كبيرة وجميلة، لذلك فإن الكثير من التعليقات التي تطاله تضحكه كثيراً، ولا يغضب منها.
من جانب آخر، أكد أبوهشيمة عشقه الكبير للرياضة، وأنه يتمنى أن تصبح نمط حياة للشباب، وأنه يحلم بألا يشاهد أحداً منهم يدخن السجائر، وأن يهتموا بصحتهم، مطالباً مشاهير "السوشيال ميديا" بالحض على هذا الأمر، وأنه يعمد لنشر صوره في النادي بهدف تشجيع الآخرين.

واستمراراً للحديث عن الرياضة، كشف رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس الشيوخ المصري عن صداقة حقيقية وكبيرة تربطه بنجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، وقد بدأت هذه الصداقة قبل حوالي سبع سنوات، عندما قام CR7 بتصوير إعلان لإحدى شركات أبوهشيمة المختصة بصناعة الحديد، واصفاً رونالدو بالشخصية المحبوبة جداً، والمتواضعة بنفس الوقت، نافياً كل الإشاعات التي طالته وروجت زواجه شقيقة رونالدو، موضحاً عدم نفيها وقت صدورها بأنه لا يستطيع ملاحقة كل ما ينشر عبر منصات "السوشيال ميديا".

إقرأ أيضاً:  القصة الكاملة لأزمة ياسمين صبري مع أسرة مسلسل "الشادر".. وحقيقة استبعادها
 

وبين رجل الأعمال الشاب أنه لا يقوم بإدارة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به بنفسه، بسبب ضيق الوقت، لكنه يحرص على أن يختار ملابسه وحده.
وكان أبوهشيمة قد أشار، في الجزء الأول من المقابلة الذي عرض أول من أمس، إلى أنه بدأ حياته من الصفر تماماً دون أي مبالغة، وأنه لم يكن يملك أي شيء، فعائلته لا علاقة لها بالاقتصاد والأعمال إطلاقاً، ولم يكن أهله من الأثرياء.

كما اعتبر نفسه إنساناً مغامراً، وأنه بطبيعته مغرم بالنجاح، وليس بالبزنس أو المال، مشدداً على أنه يعلم نفسه التواضع كل يوم، ويحاول أن يزيد تواضعه دائماً، خاصة أنه عندما يمرض يعرف أن صحة الإنسان أغلى من أي شيء آخر، ودائماً يريد أن يتذكره الناس بخير بعد موته.