شارك محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، متابعيه صوراً جديدة لأسرته، أثناء قضائهم العطلة الصيفية بأحد الشواطئ، واستكمالاً لاحتفالات عيد ميلاده الـ30، الذي كان يحتفل به منذ أيام.
وظهر في الصور، التي نشرها صلاح عبر حسابه بـ"إنستغرام"، كل من زوجته ماجي وابنتيه "مكة" و"كيان".
واكتفى محمد صلاح بوضع قلب في تعليقه على المنشور الذي ظهرت فيه أسرته الصغيرة، إذ ظهرت زوجته وابنتاه في بعض الصور بمفردهن وأخرى برفقته، وتفاعل الآلاف مع صورة محمد صلاح وعائلته.

ويعيش، حالياً، صلاح لحظات استرخاء وهدوء مع أسرته الصغيرة، بجانب البحر وبعيداً عن الأضواء، وذلك استعداداً للموسم الجديد الذي ينوى صلاح التألق فيه، وصرح من قبل بأنه سيكون الفائز بالكرة الذهبية لعام 2023. 

يذكر أن آخر ظهور لمحمد صلاح، لاعب ليفربول مع زوجته ماجي وابنتيه "مكة" و"كيان"، كان بملعب أنفيلد في ختام الدوري الإنجليزي، وظهرت ماجي زوجة صلاح بإطلالة خطفت أنظار الكثيرين، خاصة مع فقدانها الملحوظ للوزن، ليتكرر ظهورها بقوام ممشوق، بعدما فاجأت الجمهور بخسارة وزنها أثناء تسلمها جائزة القدم الذهبية بدلاً من محمد صلاح.

إقرأ أيضاً:  أحمد أبوهشيمة يتحدث عن علاقته بياسمين صبري.. لأول مرة
 

جدير بالذكر أن صلاح حصد بموسم 2021-2022 لقبَيْ كأس رابطة المحترفين، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وفاز بهداف الدوري الإنجليزي، وأفضل صانع أهداف، وأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي من رابطة الكتاب الإنجليز، ومن رابطة المحترفين بتصويت الجماهير، ومن رابطة المحترفين بتصويت اللاعبين، وأفضل لاعب في ليفربول لهذا الموسم.