احتفلت الفنانة اللبنانية، ماغي بوغصن، بتخرج ابنها ريان في الجامعة، ونشرت عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعهما معاً.
وظهرت ماغي بوغصن بصحبة ابنها وهو بملابس التخرج، وعلّقت على الصور كاتبة: "لما شريط العمر يمرق بلحظة، وابني الصغير يكبر ويتخرّج ويكبّرلي قلبي، الله يحميك حبيبي ريان يا روح الماما وفرحتها، يخليلي اياكن إنت ويارا ونبقى سوى كل العمر".

وتفاعل جمهور ومتابعو ومحبو النجمة اللبنانية ماغي بوغصن مع الصورة، وتمنوا لابنها التوفيق والنجاح، كما علقوا على الشبه بين الابن ووالدته، فمنهم من أكد أنهما يشبهان بعضهما، وقال فريق آخر إن ملامح ماغي بعيدة عن ملامح ابنها.
على جانب آخر، من المنتظر تحضير ماغي بوغصن لبطولة الموسم الثالث من مسلسل "للموت"، بعد الانتهاء من كتابة النص، حيث إن فريق العمل مجتمعون على فكرة أن يكون الموسم الثالث من العمل أكثر قوة وتميزاً من الجزأين السابقين حتى يتم إنجازه.


وكان الموسم الثاني من العمل، الذي تم عرضه في رمضان 2022، قد حقق نجاحاً كبيراً جداً، ونسب متابعة عالية وشارك ببطولة العمل، بالإضافة لماغي، كل من دانييلا رحمة ومحمد الأحمد وباسم مغنية وآخرين.

إقرأ أيضاً:  بسمة بوسيل تتحدث عن الانتقام.. وتلفت الأنظار برومانسيتها مع تامر حسني
 

وتدور أحداث الجزء الثاني بعد انكشاف لعبة ريم وسحر، إذ تتعرضان لمحاولة انتقام من هادي بعد خطفه ريم وتهديد سحر، وسرعان ما تقلب صداقتهما إلى معركة بقاء شرسة تبدأ بفضح خفايا الماضي.