أبدت الإعلامية والفنانة الفلسطينية، عزة زعرور، استغرابها تكرار شائعة غريبة لاحقتها للمرة الثانية، دون أي مبرر أو سند مقنع.
وخلال قيامها بالإجابة على أسئلة متابعيها، ضمن فقرة طرحتها بعنوان "صح ولا إشاعة إنك؟"، طُرح عليها سؤال قد يكون الأغرب على الإطلاق من قبل إحدى المعجبات، التي تساءلت: إن كان أهلها هم كذلك فعلاً أم أنها متبناة من قبلهم؟ لترد زعرور بوجه ضاحك، وتؤكد أنها ليست المرة الأولى التي تلاحقها فيها هذه الشائعة، وقد سبق أن تعرضت لنفس السؤال سابقاً.
واكتفت عزة بالإجابة على السؤال بالطلب من والدها ووالدتها الرد على هذه الشائعة، مشيرة لهما بذلك عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام".

 

 

وكان أبرز الأسئلة التي وجهت للإعلامية الشابة، كذلك، يخص طفلها "شمس"، وإن كانت تتعمد إخفاء وجهه عن متابعيها الذين يبلغ عددهم 5.5 ملايين شخص، لتجيب دون تردد، وعلى عكس الكثير من المشاهير الذين يتعمدون إخفاء صور أبنائهم عن منصات "السوشيال ميديا"، بنشر صورة واضحة تظهر ملامح "شمس" الجميلة التي تشبه والدته لحد كبير.

 

 


ووعدت جمهورها العريض بعودة قريبة عبر منصة "يوتيوب"، بعد أن تساءل أحدهم عن صحة اتخاذها قراراً بالتوقف عن النشر في المنصة الشهيرة، لتجيب بالنفي، وبأنها عائدة قريباً جداً لتطل على محبيها الكثيرين في "يوتيوب".

 

 


وبخصوص تقديمها أغنية جديدة، بدت عزة مترددة بالإجابة، إذ أجابت بـ(نعم، لا)، موضحة أن أولويتها المطلقة في هذه الفترة هي رعاية طفلها، الذي يحتاج لوقت وجهد كبيرين، لكنها بدأت فعلاً تجميع بعض الأفكار الجديدة، دون أن يكون هنالك أي عمل على أرض الواقع، متمنية أن تكون عودتها للغناء قريبة، وتقدم خلالها موسيقى وأغاني جديدة.

 

 


نافية بذات الوقت أن تكون هنالك أي مشكلة بينها، وبين أي من اليوتيوبر الشهيرين، مؤكدة احترامها للزمالة التي تجمعها بهم، وأن ابتعادها خلال الفترة الماضية كان بسبب انشغالها بأمور خاصة، كما أن الصدف شاءت ألا تلتقط الصور مع أحد منهم خلال اجتماعها بهم.

 

 

وأشارت إلى أنها لا تمانع في نشر أي شيء يعجبها ويلفت نظرها دون أي مقابل، إلا أنها بذات الوقت تقدم بعض المنشورات المدفوعة، كون "السوشيال ميديا" تعتبر عالماً من الأعمال في الوقت الحالي، مع قيامها بالتنويه بأنها تقوم بنشر الكثير عن بعض المشاريع الصغيرة والجديدة، التي تحب أن تقدم لها الدعم دون أي مقابل، إضافة إلى أنها كأي شخص آخر تحب أن تطرح رأيها في بعض القضايا.

 

 

وبإجابات مختصرة وسريعة، نفت زعرور إجراءها عملية جراحية لأنفها، أو أن تكون حاملاً للمرة الثانية في هذا الوقت، كما قالت إنها تحب الشعر الطويل أكثر من القصير، لكنها ترغب بتقصيره، وتشعر بالتردد حيال هذا الأمر، كما أبدت اشتياقها لشقيقها راشد.

إقرأ أيضاً: ياسمين صبري تفيض أنوثة.. وتجتمع برامي مالك