أصبحت العرائس يفضلن المزج بين التقاليد والاختراعات الأكثر حداثة، للحصول على النمط المُعبر عن شخصيتها وهويتها المميزة. لذلك، رصدنا خلال الفترة الماضية مجموعة من الاتجاهات الحديثة، التي تألقت بها العرائس الحديثات في حفلاتهن، وسوف نستعرضها الآن، لتختاري منها ما يناسب ذوقكِ وشخصيتكِ.

 1. فساتين قصيرة 
 بعيداً عن فستان الأميرة المنفوش أو الآخر المستقيم، انتشرت الفساتين القصيرة في حفلات الزفاف، لأنها تناسب الأجواء الصيفية، والأفراح المقامة على شاطئ البحر، وقد رأينا كورتني كاردشيان ترتدي فستان زفاف قصيراً مذهلاً، مستوحى من الطابع الإيطالي. 

 2. الأحذية الضخمة 
 تسببت Nicola Peltz-Beckham في حدوث تغيير كبير بعالم أحذية العروس، عندما صعدت بحذاء "Versace" ذات المنصة العالية، ولم يكن هذا حذاء غير مرئي جعل الفستان يحتل مركز الصدارة. 

إقرأ أيضاً:  عصر جديد من أزياء "باربي".. نعيشه حالياً
 

 3. فساتين ميدي
 أصبح الفستان الميدي حلماً للعرائس العصريات، حيث إنه يضيف نوعاً مميزاً من الأنوثة، ويذكرنا بتصميم جيفنشي الشهير لأودري هيبورن في فيلم "Funny Face"، والذي وجهته زوي كرافيتز، لاحقاً، في حفل زفافها الباريسي إلى كارل غلوسمان. 

 4. إكسسوارات اللؤلؤ 
 تتطلع العروس غير التقليدية إلى القطع المستوحاة من العصر الذهبي، فقد يمكنكِ الآن التألق بهذه القطعة الرائعة في حفل زفافكِ، سواء بأقراط تتضمن اللؤلؤ، أو العقد الشهير المصنوع كلياً من اللؤلؤ الرقيق.
 
 5. الهيد باند 
 هل تبحثين عن بديل للطرحة الطويلة للظهور بإطلالة مختلفة، تعمل العرائس اللواتي يفضلن الابتعاد عن التقليدية على اختيار عصابات الرأس (الهيد باند)، سواء المصنوعة من الساتان، أو المُزينة باللؤلؤ، فهي الأنسب للظهور بإطلالة مختلفة، وأكثر تميزاً لعروس صيف 2022.

 6. البدلة
 هل تتخيلين التخلي عن فستان الزفاف الأبيض التقليدي واستبداله ببدلة كاملة؟ هذا النمط الأنيق أصبح الأكثر استخداماً من العرائس العصريات، حيث يخترن أحدث الأشكال من مجموعات البدلات البيضاء التي تطرحها دور الأزياء العالمية، من الأنماط الأنيقة والمناسبة والمريحة أيضاً.