رغم نفيه تهمة الخيانة عنه، واختفائه عن الظهور بعد إعلان انفصاله عن النجمة الكولومبية شاكيرا، شوهد نجم كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه برفقة امرأة شقراء، وهما يستمتعان بوقتهما خلال إحدى الأمسيات، وذلك لأول مرةٍ منذ الانفصال.
ووفقاً لوسائل إعلام أجنبية، فإن لاعب نادي برشلونة سافر إلى استوكهولم عاصمة السويد، من أجل حضور القمة الدولية بعنوان "العقول الرائعة"، بصفته المدير العام لمجموعة "كوزموس" الاستثمارية التي يملكها، حيث تجمع تلك القمة شخصياتٍ ناجحة من أنحاء العالم.
كما وجد نجم الساحرة المستديرة في حفلٍ مزدحمٍ تابعٍ لتلك القمة، حضره عددٌ كبير من مشاهير العالم.
ونقلت صحيفةٌ إسبانية عن امرأةٍ تُدعى كاترين زيتوميرسكا، قولها إنها شاهدت بيكيه برفقة شابةٍ شقراء، وذلك بعدما رفض النجم البرشلوني مصافحة ابنها، حينما طلبت منه ذلك.

وأضافت زيتوميرسكا، وهي بلوغر وصاحبة مطعمٍ في السويد، أن النجم كان يرتدي "هودي" أسود اللون مثله مثل أي شخصٍ آخر، مشيرةً إلى أن الحفل كان خاصاً جداً، وأن الساعة كانت حوالي 12 منتصف الليل عندما شاهدته برفقة تلك الشابة مجهولة الهوية.
وعن تفاصيل الحفل الذي حضره النجم برفقة تلك الشابة، أكدت البلوغر السويدية أن بيكيه التقى أليشيا كيز، ونعومي كامبل، وإدوارد نورتون، إضافة إلى شخصيات مؤثرة ورجال أعمال مهمّين، كانوا موجودين هناك، مشيرةً إلى أن الهواتف لم تكن ممنوعة، وكان من الممكن التقاط الصور ومقاطع الفيديو.
ومن الواضح أن هذه البلوغر كانت مصدومةً جداً من رفض بيكيه مصافحة ابنها، إذ لم تكتفِ بتسريب الصورة إلى وسائل الإعلام من خلال برنامج يحمل اسم "Socialite"، بل قامت أيضاً بتوجيه رسالةٍ تضمنت توبيخاً لقائد برشلونة الإسباني عبر حسابها في "إنستغرام"، قالت فيها: "استمع إليّ أيها الخاسر.. كنتُ واضحة معك، عندما طلبتُ منك أن تقول مرحباً لابني، لكنك قلت لا"، مضيفةً: "لأنك ماذا؟ رجل يمكنه تحريك الكرة؟ هذا لا يثير إعجابي كثيراً. ما يحزنني هو أن الشهرة قد أعمتك وجعلتك مغروراً".

إقرأ أيضاً:  عراك بين شاكيرا وبيكيه يفقدها صوتها.. تفاصيل تنشر لأول مرة
 

وأرفقت البلوغر السويدية تلك الرسالة بالصورة، التي تظهر فيها الشابة الشقراء إلى جانبه خلال الحفل.
وتأتي هذه الصورة بعد أيامٍ من نشر تقارير تفيد بأن بيكيه خان شاكيرا مع شابة شقراء صغيرة، وشوهد معها عدة مرات، ولا تتجاوز الـ20 عاماً، وهي طالبة، وتعمل في الوقت نفسه مُضيفة في المناسبات ببرشلونة، لكن لم يتم الكشف عن اسمها وهويتها.