لاتزال مواقع التواصل الاجتماعي مشتعلة بسبب التصريحات الأخيرة التي أدلت بها النجمة السورية سلاف فواخرجي حول مواطنتها النجمة كاريس بشار، خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة".
وكانت فواخرجي قد تحدثت عن سبب خلافها مع كاريس بشار، مشيرة إلى أن الخلاف قد بدأ في حفل زفافها، حينما حضرت كاريس ولم تكن مدعوة.
وعبر الإعلامي اللبناني علي ياسين، مقدم البرنامج، عن دهشته من الأصداء التي حققتها الحلقة، مؤكداً أنه لم يتوقع أن تحقق كل هذا النجاح.

وأشار علي ياسين، في حديث خاص مع "زهرة الخليج"، إلى أن فواخرجي تعرضت لهجوم كبير بعد الحلقة، واتهمها الرواد بأنها أرادت أن تشوش على النجاح الذي حققته كاريس في مسلسلها الأخير "كسر عضم"، الذي عرض ضمن ماراثون دراما رمضان 2022، مؤكداً أنها "ظلمت".
وكشف علي ياسين عن أن الحلقة قد تم تصويرها قبل شهر رمضان بثلاثة أسابيع، أي قبل عرض مسلسل "كسر عضم"، وبالتالي لم يكن يعرف هو وسلاف بنجاح المسلسل.
وأضاف أن النشطاء عبر "السوشيال ميديا"، أيضاً، هاجموا فواخرجي لأنها قررت الحديث عن الواقعة بعد أكثر من 20 عاماً، وقال: "سلاف لم تتحدث من نفسها عن الموضوع، ولم تكن على علم بالأسئلة التي سيتم طرحها عليها خلال الحلقة".

وتابع: "برنامج كتاب الشهرة يسلط الضوء على محطات عدة في مسيرة الفنان، وكان لا بد من التطرق لخلاف كاريس وسلاف، خصوصاً أن كاريس بشار هي من تحدثت أولاً حول هذا الموضوع، قبل فترة خلال لقاء لها مع سارة الدندراوي، وكون هذا الموضوع يتعلق بالصعيد الشخصي والفني لفواخرجي كان لا بد من التطرق والسؤال عن هذا الموضوع".

إقرأ أيضاً:  هل تكون أحلام نجمة ختام مهرجان جرش 2022؟
 

وأردف علي ياسين أن فواخرجي قد ظلمت، خصوصاً أنها هوجمت بحملات شديدة من جيوش إلكترونية وصفحات وهمية.
وأنهى علي ياسين حديثه بسؤال حول سبب كل هذا الهجوم على سلاف فواخرجي، لمجرد أنها ردت على تصريحات سابقة لكاريس بشار.
يشار إلى أن النجمة السورية سلاف فواخرجي كانت قد كشفت عن أسباب خلافها مع مواطنتها النجمة كاريس بشار، مؤكدة أن احتفال الأخيرة بيوم ميلادها خلال حفل زفاف سلاف هو السبب.