تستأنف الفنانة البحرينية وفاء مكي نشاطها الفني من جديد، بعد ابتعادها عن الأضواء منذ فترة لإجرائها عملية جراحية دقيقة لاستئصال ورم.

 

 

وكشفت عن العمل التي ستعود به للفن عبر صفحتها الرسمية بموقع إنستغرم، معلنة عن مسرحية جديدة تحمل اسم" خبر أسود".
ونشرت وفاء مكي الملصق الدعائي للمسرحية "بوستر"، وكتبت تعليقاً عليه: "إتش دبليو ميديا، تقدم المسرحية الكوميدية". وأشارت الفنانة البحرينية إلى أن المسرحية ستعرض على صالة النسر الذهبي (طيران الخليج سابقاً).
ويشارك في المسرحية، كل من: نورة البلوشي، وبودانه، ونواف النجم، وسيد حميد، وعلي خاتم. والمسرحية من إخراج حسين الجمري وتأليف محمد البردولي، ومن المقرر عرضها رابع أيام عيد الأضحى المقبل.

 

 

يشار إلى أن وفاء مكي تغيبت عن الفن لفترة بعد مرورها بوعكة صحية وإعلانها عبر إنستغرام إصابتها بورم، وأوضحت أثناء وجودها في المستشفى الحاجة لإجراء عملية استئصال، مما أدى إلى تفاعل عدد كبير من المتابعين والنجوم الذين حاولوا مساندة مكي، وقاموا بتفعيل حملة لمناشدة السلطات البحرينية لعلاج وفاء مكي على نفقة الدولة.
يذكر أن آخر أعمال وفاء مكي مسرحية "لا تشنج" من إخراج حسين العويناتي، وبطولة أحمد محلي وفاطمة عبد الرحيم.
كما شاركت وفاء في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "عين الذيب" من إخراج محمد القفاص، وتأليف جمال الصقر، ومن بطولة داود حسين، وسناء بكر يونس، وأحمد عيسى، وعلي جمعة، ويحيى عبد الرسول، وماجدة سلطان، وريم أرحمة، وشيماء سبت، وأمل محمد، ومواري عبد الله، وفاطمة عبد الرحيم.

إقرأ أيضاً: هل تكون أحلام نجمة ختام مهرجان جرش 2022؟