حلت الفنانة السورية، رنا الأبيض، ضيفة مع الإعلامي عطية عوض، في برنامج "إنسان" بعد غياب طويل لها عن اللقاءات الإعلامية.
وكشفت رنا الأبيض عن سبب غيابها عن اللقاءات الإعلامية، مؤكدةً أنها ليست لديها القدرة الكافية على تبرير كل الأفعال والتصرفات في حياتها الفنية والاجتماعية، من خلال الظهور الدائم.
وأضافت رنا الأبيض أنها من الشخصيات المقنعة فنياً، واصفة نفسها بـ"الإسفنجة"، إذ لديها القدرة على امتصاص كل شيء من حولها، وتقديمه بحرفية تجعل المتلقي يصدقها بشكل كبير.

 

 

وأوضحت رنا الأبيض أنها دائماً تتلقى اتهامات بسبب أدوارها الجريئة، وأنها كانت تعاني في حياتها الاجتماعية والزوجية بسبب التعليقات المسيئة، مؤكدة أنها لا تشارك أحداً في قرارتها الفنية، وأن زوجها الثاني كان متفهماً لما تتعرض له، لأنه لديه علاقة بالوسط الفني.
وعن كواليس المشاهد الجريئة، خاصة التي جمعتها بالفنان نجدت أنزور في مسلسل "ما ملكت إيمانكم"، أكدت هيأ مخرج العمل والممثل الجو المناسب، وكان الفنان نجدت وقتها يشعر بالخجل رغم جرأته.
وعن رأي ابنها يشوع، قالت رنا الأبيض إنه يشعر بالغيرة ناحيتها، لكنه مازال صغيراً على إعطاء رأيه في أعمالها، وأنها تصطحبه دائماً في سفرها وأعمالها.

 

 

وتابعت رنا أن ميول ابنها تبتعد تماماً عن الفن رغم أنه محب له، وأن ردود أفعاله قاسية مثل المجتمعات العربية.
وخلال اللقاء، قامت رنا الأبيض بتقليد الفنانة القديرة منى واصف، وأيضاً كاريس بشار ونورمان أسعد.
وعن سر إتقانها للتقليد، قالت إنه مراقبتها الشديدة للنجوم في بداية حياتها من حبها الشديد للتمثيل، وكان من أبرزهم الفنانة منى واصف.
وأشادت رنا الأبيض بالتزام الفنانة القديرة منى واصف، وحبها للمهنة، وكيفية إتقانها لتجسيد الأدوار.

إقرأ أيضاً: عودة وفاء مكي للفن.. وهذه التفاصيل