خطف المخرج المصري طارق العريان، وعارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، الأنظار بظهورهما في حفل زفاف عبدالعزيز القاسم، شقيق مهندسة الديكور السعودية الشهيرة رنا القاسم، الذي أقيم في فندق سيراجان بالاس بمدينة إسطنبول التركية، بحضور محدود لم يتجاوز الـ150 شخصاً من العائلة والأصدقاء المقربين.

 

وتناقلت منصات "السوشيال ميديا" الكثير من الصور والفيديوهات من الحفل، خاصة تلك التي تجمع العريان بخطيبته سعفان، إذ بات كل ظهور لهما يشكل مادة دسمة لأخبار الصحافة، ومنصات "السوشيال ميديا".
وظهر الثنائي وهما بحالة انسجام تام خلال الزفاف، وتم تداول فيديو لهما وهما يلتقطان الصور مع السوبر ستار راغب علامة، الذي قام بإحياء حفل الزفاف، ثم يقومان بالرقص على أنغام أغنيته الشهيرة "مغرم ياليل".
وفي مقطع آخر تم تصويره من قبل أحد الحضور، ظهر راغب علامة يخصهما بأغنية "ياحبيبي"، بعد أن توجه لهما وهما يجلسان في المكان المخصص لهما، وقام بالغناء أمامهما.

 

وكانت سعفان قد شاركت عدداً من الصور التي تجمعها بالعريان في حفل الزفاف، ظهرا في إحداها رفقة المهندسة الشهيرة رنا القاسم.
ولا يعتبر تداول أخبار العريان وسعفان أمراً جديداً، خاصة أن بعض الأنباء السابقة قالت إنهما دخلا في علاقة حب، قبل انفصال الأول عن المطربة السورية أصالة نصري، وأن هذه العلاقة كانت سبباً في انفصال العريان وأصالة.

 

إقرأ أيضاً: أصالة تحتفل بعيد زواجها الأول من فائق حسن

 

كما لم يعلن الثنائي ارتباطهما بشكل رسمي لغاية الآن، إلا أن تهنئة المخرج الشهير لعارضة الأزياء الأرمينية الأصل بعيد ميلادها الثالث والعشرين، اعتبر بمثابة إعلان رسمي لخطوبتهما أو على الأقل إظهار علاقتهما للعلن، عندما قام طارق بنشر صورة لنيكول، وعلق عليها بكلمات بسيطة "انت الحظ".

وجاء ظهور سعفان والعريان وانتشار صورهما، بالتزامن مع احتفال أصالة نصري بعيد زواجها الأول من الشاعر والمخرج فائق حسن.
وبالعودة لتفاصيل حفل الزفاف، شارك الطفل محمد أسامة كذلك في تقديم باقة من الأغاني، بينما فسرت المهندسة رنا القاسم سبب إقامتها في إسطنبول بأن العروس شقيقها من أذربيجان، وكانت رغبتها أن يكون زفافها في إسطنبول، مبدية سعادتها بحضور أصدقائهما المقربين للحفل.