رغم أنه لم يمضِ على إطلاق عارضة الأزياء الأميركية، هايلي بيبر، شركتها الجديدة "رود" سوى أسبوعٍ واحد، فإنها بدأت تواجه مشكلاتٍ قضائية. 
ووفقاً لموقع "TMZ"، فإنَّ زوجة المغني جاستن بيبر الكندي تعيش، حالياً، أزمةً بسبب خطها الجديد للعناية بالبشرة، بسبب الاسم الذي استخدمته، وانتهاك العلامة التجارية، حيث رفعت شركة أزياء دعوى قضائية ضد هايلي، وشركتها يوم الثلاثاء في نيويورك. 

وفي الشكوى المرفوعة أمام محكمة في مانهاتن، طالبت شركة الملابس "رود إن واي سي بيبر"، ابنة الممثل ستيفن بالدوين، وزوجة المغني جاستن بيبر، بالتوقف عن استخدام اسم "رود"، لأنه يخصها. 
كما يطالب مالكا "رود إن واي سي": بورنا خاتو، وفيبي فيكرز، بالتعويض، لكن لم يتم تحديد المبلغ بعد، مشيرين إلى أنهما افتتحا شركتهما عام 2013. 
وقال المؤسسان، في بيانٍ لهما عبر "إنستغرام": "لم نرغب في رفع هذه الدعوى، لكن كان علينا ذلك لحماية أعمالنا"، مضيفين أن ما حدث يضر بشركتهم وموظفيهم وعملائهم وشركائهم. 

وأكد البيان أن بيبر حاولت شراء العلامة التجارية في 2018، لكنَّ المؤسسين رفضا البيع، مشيرين إلى أن لديهما فقط اسم العلامة التجارية "رود"، الذي قاموا ببنائه، ولهذا السبب لم يبيعاها علامتهما التجارية، عندما سألت قبل أربع سنوات. 
كما اعتبر البيان أنه مع الترويج الذي يقوم به جاستن وهايلي لخط العناية بالبشرة عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ووجود عدد كبيرٍ من المتابعين لهما، فإن "رود" ستوجد بسرعة في السوق، وتدمر في النهاية السمعة الحسنة للعلامة التجارية "رود" الخاصة بالملابس. 

واختتم البيان بالقول: "نأمل أن تتفهم هايلي، الآن، الضرر الذي نحن على يقين من أنها لم تقصد أبدًا أن تتسبب به، كما نأمل أن تقوم بتغيير اسم العلامة التجارية لخط العناية بالبشرة الخاص بها". 

إقرأ أيضاً:  براد بيت يلمح إلى اعتزاله.. ويكشف عن آلامه النفسية بعد أنجلينا جولي
 

من جهتها، لم تعلق هايلي على الأمر، أو تصدر أي تصريح حول الموضوع، بل تتابع ترويجها شركتها كما المعتاد، حيث قامت بنشر مقاطع فيديو تظهر إعلان "رود" في شوارع لوس أنجلوس، بعد تداول ذلك البيان، في رد غير مباشر منها على ما يحصل.