يشهد صيف 2022 العديد من صيحات الموضة الجديدة في كافة المجالات، ومن أبرز هذه الصيحات الغرة، التي تمنح النساء إطلالة جمالية عصرية.
في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز تصفيفات الغرة المعتمدة في صيف 2022، حتى تختاري الأنسب لملامحكِ وشكل وجهكِ، تابعي معنا.

 

 

1. الغرة الأمامية
صيحة الغرة الأمامية هي الأبرز في الأيام الحالية، نظراً لأنها تتناسب مع جميع أنواع الشعر، الأملس أو المجعد، ويمكنكِ تطبيق الغرة الأمامية مع الشعر المنسدل الطويل والقصير أيضاً، وهي مثالية في الإطلالات النهارية العملية والمسائية الأكثر كلاسيكية، فلا تترددي في تجربتها للحصول على "لوك" مختلف.

 

 

 

2. الغرة الجانبية
هذه الصيحة من غرة الشعر الأنسب لصاحبات الوجه المربع، حيث تأتي من جهة واحدة من الجبين ويتم سحبها إلى الداخل، وتتناسب مع العديد من الإطلالات الخاصة بالشعر، سواء الطويل أو القصير، كما يمكنكِ اعتمادها مع تسريحة الكعكة العالية الأكثر رواجاً في فصل الصيف.

 

إقرأ أيضاً: قناع الموز.. لشعر لامع وصحي

 

3. الغرة الريترو
الغرة الريترو تمنحكِ إطلالة كلاسيكية أكثر من غيرها، كما أنها تتناسب مع صاحبات الوجه الدائري، ويمكنكِ اعتمادها مع العديد من أشكال الشعر والتصفيفات، لكنها دائماً ستكون الأنسب في السهرات المسائية.

 

 

 

4. الغرة المجعدة
يمكن أن تكون الغرة المجعدة غريبة ومثيرة للبعض، لكنها الأكثر إثارة هذا الصيف، حيث يعد التجعيد الطبيعي للشعر مذهلاً بغض النظر عن طريقة تصفيفه، ويمنح الشعر مع الغرة المجعدة المرأة مظهراً رائعاً وأنيقاً، حيث تنعم قصة الشعر هذه الوجه وتجعل إطلالتك أكثر إشراقاً، كما يتناغم الشعر الطويل مع الغرة المجعدة مع الوجوه المربعة، من خلال تمديد خط الفك ليمنحك أفضل الإطلالات. 

 

 

5. الغرة النصفية
قصات غرة لشكل الوجه تشمل الغرة النصفية، وهي الغرة على شكل حرف (A)، فهذه الغرة تليق بصاحبات الوجه المربع، وذلك من أجل جعل أطراف الوجه أقل حدية، قومي بتقسيم الغرة إلى نصفين متساويين، ثم اجعلي أطراف الغرة الخارجية أطول من الأطراف الداخلية، لتلائم وجهك الذي يأتي على شكل مربع.