أطلقت، مؤخراً، علامة "Balenciaga"، صيحة الـ"pantboots"، التي اعتمدتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان في إطلالاتها الأخيرة، فقد تألقت بها في أكثر من مناسبة، وبأكثر من تصميم ولون.
صيحة الـ"pantboots" من كيم كارداشيان بدأت من خلال تنسيقها مع الفساتين الدرابية الطويلة أو مع المعاطف، لكنها تحوّلت في الفترة الأخيرة إلى اتجاه آخر أكثر جرأة.

ما صيحة الـ"pantboots"؟
هي عبارة عن بنطال ضيق متصل بالحذاء كقطعة واحدة، وأحياناً يتصل بالجزء العلوي من الملابس أيضاً، ويبدو مثل الجمبسوت، أو إمكانية تنسيق جزء مختلف من الأعلى للحصول على إطلالة أكثر غرابة.

صيحة الـ"pantboots" حكر على كيم كارداشيان:
تحولت هذه الصيحة الغريبة من نوعها إلى هوس لدى كيم كارداشيان، فقد سيطرت على أغلب إطلالاتها، حتى وصلت إلى الإطلالات اليومية العادية، فقد رأيناها خلال الأيام الماضية، وهي تغادر الفندق في طريقها إلى استوديوهات "The Today Show" في نيويورك، بهذه الإطلالة من تصميم Balenciaga، وهي غير متوافرة في محال البيع حتى الآن، ويبدو أنها ستظل حكراً على كيم لفترة من الوقت.
وقد كانت إطلالتها اليومية الأخيرة أكثر جرأة، حيث تميزت من الأمام بألوان الأبيض والأزرق والأحمر، مع اسم العلامة بأحرف كبيرة عند الجانب. أما من الخلف فجاءت بالأحمر من جهة، والأزرق من الجهة الثانية مع كلمات، مثل: "SPRING"، و"SUMMER". 

ونسّقت كيم معها تيشيرت أبيض، قامت بثنيه لتظهر قوامها الممشوق، وأكملت الإطلالة بحقيبة يد فضية اللون ونظارة شمسية عصرية. 
وفي كل مرحلة، كانت كيم كارداشيان تعتمد أسلوباً مختلفاً لهذه الصيحة، في البداية كانت تنسقها مع الفساتين الطويلة، إلى أن تحوّلت في فترة لاحقة إلى قطعة بارزة وأساسية في "اللوك"، لتعتمد تنسيق صيحة الـ"pantboots" مع الكروب توب، أو مع الجاكيت الرياضي، لكن ما ميّز كل هذه الإطلالات أنها كانت "مونوكروم"، حيث اعتمدت فيها لوناً واحداً. على عكس آخر إطلالة لها التي تميّزت بمزيج من الألوان.

إقرأ أيضاً:  طرق لارتداء سترة الدنيم للرجال