اتباع أساليب الأظافر المتعددة، وصيحات المناكير الحيوية من السمات الأساسية لإطلالات فصل الصيف، وسواء كانت أظافركِ طويلة أو قصيرة، يمكنكِ اعتماد أساليب النجمات للظهور بإطلالات صيفية مميزة.
في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز وأجمل صيحات المناكير، التي اعتمدتها النجمات خلال الفترة الماضية، لاقتباس ما يناسبكِ، وتكملة إطلالاتكِ بإكسسوارات أنيقة ومميزة.

 

 

 

1 . الأظافر الطويلة:
إذا كنتِ من محبات الأظافر الطويلة، فيمكنكِ اعتماد أشكال مختلفة ومتعددة من طرق الأظافر وأشكالها، وتطبيق مناكير صيفي مُذهل على طريقة النجمات.
الأظافر الطويلة من أبرز صيحات الموضة خلال السنوات الماضية، وتستمر في صيف 2022، لذلك اعتمدتها العديدات من النجمات، ويمكنكِ اقتباس طريقة Camila Cabello مع الأظافر الطويلة بشكل الخنجر، التي طبقت عليها مناكير باللون الأبيض مع إكسسوارات الزهور بنفس اللون.
كما يمكنكِ اعتماد طريقة برد الأظافر اللوزية الطويلة بشكل مبالغ فيه، مثل khloekardashian بأظافر حمراء لامعة مميزة.

 

 

2. الأظافر المتوسطة الطول:
تعتبر الأظافر المتوسطة الطول الأنسب للنجمات العربيات، لأنها تبرز جمال اليدين، وتتألق بأشكال متنوعة وألوان مختلفة، لذلك يمكنكِ تطبيق أظافر Jennifer Lopez بالمناكير النيود "المات"، ومن ثم اعتماد رسومات الهلال النصفي باللون الأبيض، وتوزيعها عند أطراف الأظافر من الزوايا الداخلية والخارجية، ثم تطبيق الأزهار الرخامية. 
كما تألقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في ظهور حديث لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، بأظافر متوسطة الطول بمناكير أبيض لامع، يمنح اليد مظهراً رائعاً وأنثوياً.

 

 

 

3. الأظافر القصيرة:
لم تعد الأظافر القصيرة عائقًا في تطبيق موضة مناكير صيف 2022، إذ اعتمدت النجمات العالميات أساليب مختلفة من الطلاء، ويمكنك تقليم الأظافر القصيرة بشكل دائري، باستخدام المناكير الأزرق الباستيل، الذي يعتبر من أجدد صيحات الأظافر لصيف 2022، مثل إطلالة Hailee Steinfeld.
وكذلك إطلالة النجمة Selena Gomez، التي تعتمد الأظافر القصيرة الدائرية بألوان مميزة، مثل اللون الأزرق اللامع.