تألقت الفنانة التونسية، درة زروق، بإطلالة تونسية مميزة، في أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام"، وذلك على هامش تكريمها في مهرجان ربيع الفنون بالقيروان تونس، في دورته الـ24.
ونشرت درة صوراً لها ترتدي فيها العباءة التونسية المميزة بالتصميم الناعم، وجاءت بقماش الشيفون من اللون الأبيض، ومزينة من الحواف بألوان متعددة، وانتعلت حذاءً مكشوفاً بنفس لون العباءة، لتكملة الإطلالة الرائعة.
واختارت درة أن تترك شعرها منسدلاً على كتفيها، لتحافظ على هدوء ورقي الإطلالة، أما عن اللمسات الجمالية، فقد اكتفت بالقليل من أحمر الخدود، وأحمر الشفاه، من أجل إطلالة ناعمة وراقية.
وقد علقّت الفنانة درة، على صورها عبر حسابها بـ"إنستغرام"، من داخل مقر بيت الشعراء بمدينة القيروان التونسية، بقولها: "لم ولن أنسى أبداً هذا المكان الهادئ والجميل والروحي، الذي زرته مرة واحدة فقط، عندما كنت طفلة صغيرة".

 

 

 

تكريم بفستان من التراث التونسي:
الجدير بالذكر أن النجمة التونسية قد خطفت الأضواء، خلال الساعات الماضية، بإطلالتها المُذهلة في تكريمها ضمن فعاليات مهرجان ربيع الفنون بالقيروان في دورته الـ24، وتزينت إطلالتها بفستان من التراث التونسي باللون الأخضر. 
جاءت إطلالة درة الخضراء من تصميم Salma Lazrak، وكان الفستان يشبه القفطان التونسي الشهير بستايل واسع وطويل، حيث اعتمدت في الجزء العلوي من الفستان أسلوب الكاب، الذي يزيد فخامة الإطلالة، بينما في الجزء الأسفل تنورة ناعمة بطبقات متعددة، وزادت "اللوك" جاذبية بحزام من الوسط باللون الرصاصي.
واختارت درة أن ترفع شعرها بالكامل لأعلى في هيئة كعكة، لزيادة التركيز على الفستان الراقي. أما عن اللمسات الجمالية، فركزت على مكياج العيون بتطبيق الآيلاينر المسحوب لأعلى مع ظلال عيون بالألوان التربية المناسبة مع ألوان إطلالتها، كما اختارت أحمر خدود وأحمر شفاه بدرجات الروز الصيفية. 

إقرأ أيضاً: أنغام ومنى زكي تحتفلان بتخرج ابنيهما: "لي لي" و"عبدالرحمن"