أصدرت النجمة اللبنانية، نجوى كرم، فيديو كليب لأغنيتها الجديدة "حلوة الدني"، قبل ساعات قليلة، وخطفت الأنظار بإطلالاتها المتعددة، والمُفعمة بالحيوية المناسبة مع أجواء، وكلمات الأغنية.

لكن ما لفت الأنظار أكثر إلى إطلالات نجوى كرم، أنها استعانت بـ3 فساتين قد ظهرت بها من قبل في فترة التسعينيات، ما أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من طرح الفيديو كليب.

  وأطلت نجوى كرم في أول لقطة من كليب أغنية "حلوة الدني" بفستان أسود، كانت قد نشرت له صورة قبل طرح الفيديو كليب لتشويق جمهورها، ويعود الفستان الطويل المزين بالفصوص الملونة اللامعة إلى عام 1992، حيث ارتدته حينها في مهرجان قرطاج، وكان من تصميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب.

أما اللقطة الثانية من الفيديو كليب، فخطفت فيها شمس الأغنية العربية الأنظار بفستان أزرق فاتح مزين بفصوص لامعة على الكمين، وقد ظهرت به أيضاً في إحدى الحفلات في فترة التسعينيات، وتعود الإطلالة الثالثة القديمة، التي استعانت بها نجوى في أحدث أعمالها، إلى عام 1995، حيث ارتدت هذا الفستان في معرض دمشق الدولي، وهو من تصميم إيلي صعب أيضاً.

إقرأ أيضاً:  أنغام ومنى زكي تحتفلان بتخرج ابنيهما: "لي لي" و"عبدالرحمن"
 

جمع فستان نجوى كرم، الأخير، بين اللونين الأبيض والأسود بخطوط طويلة، وزين من منطقة الصدر والكمين باللون الذهبي اللامع، وقد تألقت الفنانة اللبنانية في الإطلالات الثلاث، التي استعانت بها لتزيد حيوية وإثارة أغنيتها المصورة الجديدة.

الجدير بالذكر أن نجوى كانت قد أقدمت على خطوة مشابهة لتلك العام الماضى، بعدما أصدرت جزءاً ثانياً لأغنيتها الشهيرة "مغرومة"، التي جاءت بعنوان "مغرومة2"، وأعادت في الفيديو كليب مشاهد من كليب الأغنية الأولى، التي صورتها في بحيرة كومو عام 1998.

  "حلوة الدني" بطريقة مبتكرة

  لم تكن إطلالات نجوى كرم القديمة الابتكار الوحيد في فيديو كليب "حلوة الدني"، لكن هناك أساليب جديدة مُتبعة، حيث لم يصور بالطريقة الاعتيادية للكليبات، لكنه صدر بنسخة عمودية "vertical"، على طريقة مقاطع فيديو "تيك توك"، لتتناسب مع مشاهدة الهواتف المحمولة.

إقرأ أيضاً:  درة تخطف الأنظار بأزياء تونسية مميزة
 

كما أطلت شمس الأغنية العربية في الكليب بـ14 إطلالة أنيقة مختلفة الألوان والتصميمات، مع تغيير أماكن التصوير والخلفيات، مثل: صالة الرياضة والحديقة وشاطئ البحر وشوارع وديكورات عصرية، ما يمنع الملل عن المشاهد، الذي أصبح يفضل المقاطع الصغيرة التي لا تتعدى الثواني.

وأغنية "حلوة الدني" من كلمات وألحان جهاد حدشيتي، وتوزيع روبير الأسعد، ومكس وماستر فادي جيجي.