تعمل إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون على إنجاز آخر تفاصيل برنامج فعاليات المهرجان، الذي سيقام خلال الفترة ما بين الثامن والعشرين من يوليو، وحتى السادس من أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن تعقد إدارة المهرجان مؤتمراً صحافياً، خلال الأيام القليلة المقبلة، للكشف عن تفاصيل المهرجان.

وعلمت "زهرة الخليج"، من مصادرها الخاصة، أن إدارة المهرجان اتفقت مع الفنان السعودي رابح صقر، والفنان المصري تامر حسني، للمشاركة في إحياء السهرات الجماهيرية على المسرح الجنوبي، الذي يتسع لأربعة آلاف متفرج.

  • رابح صقر

كما يشارك في إحياء الحفلات فنان (الشيلات) السعودي ماجد الرسلاني، لتنضم هذه الأسماء إلى النجوم: عاصي الحلاني، مروان خوري، زياد برجي (لبنان)، ومحمود التركي (العراق)، فيما لم تتضح بعد إمكانية مشاركة الفنانة الإماراتية أحلام، والفنانة اللبنانية إليسا، كما من المتوقع أن يشهد المهرجان مشاركة النجمين الأردنيين: عمر العبداللات، وديانا كرزون.

وتعد هذه المشاركة الثانية لتامر حسني في "مهرجان جرش"، إذ سبق وأحيا حفلاً جماهيرياً قبل 10 سنوات، في دورة المهرجان عام 2012، فيما يعد حضور رابح صقر الأول له في "مهرجان جرش"، والأول له بشكل عام في الأردن.

  في سياق متصل، يحيي صقر، مساء الخميس المقبل، حفلاً غنائياً ضمن فعاليات "موسم جدة" في الصالة المغطاة بمدينة الجوهرة الرياضية، وقد أعلن عبر صفحته الرسمية على "تويتر" نفاد جميع تذاكر الحفل.

  وعلى صعيد أعماله الفنية، كان رابح صقر قد طرح مؤخرًا 4 أغانٍ من ألبومه الجديد، الذي يأتي باسم "الصقر 22"، وهي: "واجد، نوع من البشر، الآهات، والعباة الرهيفة"، حيث طرح اثنتين منها قبل حلول رمضان الماضي، فيما طرح الاثنتين المتبقيتين بالتزامن مع موسم عيد الفطر.

بينما يستعد تامر حسني لطرح أحدث أفلامه السينمائية "بحبك"، في دور العرض بالعالم العربي، اعتباراً من الخميس 7 يوليو المقبل، وهو من تأليفه وإخراجه، ويشاركه البطولة فيه: هناء الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، ومدحت إسماعيل.

إقرأ أيضاً:  بعد نجلاء فتحي.. تسريب صوتي لأحمد زاهر ينتقد فيه عادل إمام
 

  وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتَيْ حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

  يذكر أن آخر أفلام تامر حسني تم عرضه خلال عام 2021، وهو فيلم "مش أنا"، وشاركه البطولة ماجد الكدواني، حلا شيحة، وسوسن بدر، وتأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.