مع كل ظهور لزينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تبدأ المقارنات بينها وبين والدتها، ويحرص الجمهور والمتابعون على مقارنة أوجه الشبه بينهما، كون ملامح زينب تشبه إلى حد كبير والدتها "الديفا" هيفاء وهبي.

ويوم أمس، احتفلت زينب فياض بعيد ميلادها الـ29، في أحد الأماكن العامة بمشاركة بعض أصدقائها، ونشرت فياض صوراً وفيديوهات من الاحتفال الذي ظهرت خلاله أمام كعكة مميزة من طابقين، وتلونت بالأبيض والأزرق والوردي، فيما نقش عليها أول حرف من اسمها باللون الذهبي.

ورغم أن زينب بعيدة تماماً عن الوسط الفني، فإن ارتباط اسمها باسم والدتها والشبه الكبير بينهما جعلا منها واحدةً من مشاهير "السوشيال ميديا" في لبنان والعالم العربي، ويتابعها عبر حسابها في "إنستغرام" أكثر من مليون و200 ألف شخص، بينهم عدد كبير من الفنانين والمشاهير من مختلف بلدان الوطن العربي.

وقد كشف احتفالها بعيد ميلادها عن صداقات لها مع الكثير من النجوم والمشاهير والإعلاميين، الذين سارعوا إلى تهنئتها، وكان من أبرزهم السعودية لجين عمران.

وعلى عكس الكثير من المشاهير، حرصت زينب على كتابة الردود لمعظم من شاركوها فرحتها بهذه المناسبة.

وكانت فياض قد نشرت، قبل عدة أيام، صورة يظهر داخلها عداد رقمي، لعدد الأيام والساعات والدقائق المتبقية لعيد ميلاها، وأعلنت وقتها أنها ستبلغ من العمر 29 عاماً، معلقة بأنها لا تصدق أنها ستصبح في التاسعة والعشرين، خلال عشرة أيام.

وكما هو متوقع، ووفقاً لعادتها، تجاهلت هيفاء هذه المناسبة تماماً، ولم تقم بالإشارة لعيد ميلاد ابنتها من قريب أو بعيد، واستمرت بنشر صورها الخاصة دون أي تعليق منها على عيد ميلاد زينب، وقامت بذات التوقيت بنشر صور لها داخل منزلها، وهي تأكل "بوب كورن"، خلال متابعتها أحد الأفلام.

إقرأ أيضاً:  تامر حسني ورابح صفر يجتمعان في الأردن
 

من جانب آخر، كانت زينب قد كشفت عن بعض ملامح والدها، طليق هيفاء وهبي رجل الأعمال اللبناني نصر فياض، عندما قدمت له تهنئة بعيد الأب، واعتبر نشر صور فياض الأب أمراً نادراً، إذ لم يعرف الجمهور شكله طيلة هذه السنين.