"بترفع الراس ياورد".. بهذه الكلمات تلقى الشاب ورد تيم حسن رسالة من والده بطل مسلسل "الهيبة"، عبر خلالها عن فخره واعتزازه بتخرج نجله في المدرسة بمرتبة "أعلى تميز".

ونشر تيم عدداً من الصور، التي جمعته بابنه خلال حفل التخرج، فيما توسطت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني تيم وورد بإحدى الصور، وظهر "جبل" مع مديرة مدرسة المواكب في صورة أخرى، كما قام النجم السوري بتوثيق لحظات تكريم ابنه على مسرح المدرسة خلال حفل التخرج.

وشارك النجوم من مختلف أرجاء الوطن العربي تيم فرحته، بتعليقات مباركة له بدأها السوري مكسيم خليل، وتبعه باسل الخياط، وفيفي عبده، وصباح الجزائري، وفنانون كثر.

فيما علقت الإعلامية المصرية الشهيرة وفاء الكيلاني، زوجة النجم السوري، بالقول: "حبيبي  مليون مبروك لورد.. ربنا يحميه ويفرحكم بيه وبفهوده".

وكانت والدة "ورد" النجمة السورية ديمة بياعة نشرت رسالة مؤثرة لابنها البكر "ورد"، عبرت خلالها عن فخرها الكبير بإنجازه، كما استذكرت برسالتها تلك اللحظات الأولى التي رافقته بها إلى المدرسة، وكيف أمضت يومها بالبكاء والدموع، عندما تركته وحده بعيداً عنها.

وكتبت ديمة: "ورودي.. يا أول فرحة بعمري، يا قوتي وسندي.. اليوم تخرجت من المدرسة بشهادة امتياز، بتذكر أول يوم أخدتك على المدرسة قديش بكيت لأني تاركتك، وقديش كنت خايفة عليك، مرق العمر بغمضة عين.. وهلق عم خرجك من المدرسة لمرحلة جديدة بحياتك وهي الجامعة وبس حابة قلك إني أنا فخورة فيك قد الدنية، وإني بوعدك وقف جنبك بكل خطوة بتخطيها، وبوعدك إني كون معك بكل قرار بتاخدو بحياتك.. الله يكتبلك عمر مليان سعادة وراحة بال والله يرضى عنك دنية وآخرة، والله يوفقك بكل مرحلة بحياتك، بحبك كتير يا روحي وعيوني وقلبي، بحبك حب ما بينوصف بحروف".

وكان حفل تخريج الطالب ورد تيم حسن محط أنظار الصحافة العربية، بعد انتشار عدد كبير من الصور التي جمعت تيم حسن بطليقته ديمة بياعة، بحضور وفاء الكيلاني، وزوج ديم بياعة، وابنَيْ تيم وديمة: "ورد"، و"فهد".

إقرأ أيضاً:  ابنة هيفاء وهبي تحتفل بعيد ميلادها.. فكم بلغ عمرها؟
 

وتعتبر هذه الصور هي الأولى التي تجمع تيم بديمة، منذ طلاقهما قبل 10 سنوات تقريباً.