توجد الفنانة المصرية ياسمين صبري، حالياً، في مدينة ماربيلا Marbella الإسبانية، أثناء قضاء إجازة الصيف.
ونشرت ياسمين صبري، عبر حسابها الشخصي بموقع وتطبيق "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي خطفت بها الأنظار، إذ أصبحت تعتمد المكياج الهادئ والخفيف، البعيد عن أي صخب وألوان، ليبرز جمالها الطبيعي.

 

 

وظهرت ياسمين وهي واقفة في شرفة المنزل، وتمسك في يدها كوباً، وأثارت الجدل بسبب ارتدائها روباً من اللون الأبيض، وكانت ترتدي عليه عقداً ثميناً من الأحجار الكريمة، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

 

 

وفي أحدث إطلالات ياسمين صبري، استعرضت جمالها وأنوثتها، كما ظهر أنها خسرت الكثير من وزنها في الفترة الماضية.
وتنهال التعليقات، منذ فترة، من جمهور ياسمين صبري على صورها بأنها ازدادت جمالاً، بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

 

 

وقبل أيام، جذبت ياسمين صبري الأنظار بعد نشرها فيديو أثناء توثيق لحظات وجودها في رحلتها إلى العاصمة الإسبانية مدريد، برفقة الممثل الأميركي ذي الأصول المصرية، رامي مالك، والممثلة الهندية ديبيكا بادوكون، في الحفل الخاص بدار "كارتييه" للمجوهرات، والذي أقيم بإسبانيا.

 

 

وظهرت ياسمين صبري في الحفل بإطلالة أنيقة للغاية، إذ ارتدت فستاناً أحمر أنيقاً من تصميم نيكولا جبران، وخطفت الأنظار بمكياج مميز من شريف طانيوس، الذي أصبحت تتعاون معه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وبات هو المسؤول عن ظهورها بشكل مختلف في كل ظهور لها.

 

 

وفي سياق متصل، تعيش ياسمين صبري حالة من النشاط الفني في الفترة المقبلة، إذ إنها من المفترض أن تشارك في فيلم "شغل عصابات"، الذي تخوض خلاله أولى بطولاتها السينمائية، ومن المقرر أن تعمل مع السيناريست أيمن وتار لكتابة السيناريو والحوار، ومفترض أن تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف.

 

 

كما تستعد ياسمين صبري لتصوير فيلمها الجديد "صقر المحروسة"، مع الفنان المصري أحمد عز، وذلك مطلع شهر يوليو المقبل، وتلعب ياسمين دور البطولة في العمل الذي ينتمي للأعمال التاريخية.
ويندرج الفيلم الجديد ضمن الأعمال التاريخية، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج أحمد علاء.

إقرأ أيضاً: مي العيدان تشكك في حب أصالة لزوجها