شوق الهضبة عمرو دياب جمهوره ومحبيه الكثر حول العالم بقرب إصداره "اللوك الجديد" دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى متعلقة به، وإن كان اسماً لأغنية منفردة أم ألبوماً كاملاً كثمرة للشراكة الحصرية بينه وبين تطبيق أنغامي.
إلا أن مصادر خاصة بـ"زهرة الخليج" أفصحت عن بعض التفاصيل الخاصة بـ"لوك" عمرو دياب الجديد، وبينت أن هذا الاسم على الأغلب سيكون عنواناً لألبوم جديد للهضبة لن يتم طرحه دفعة واحدة، وسيكون مرتبطاً كذلك بمشروع جديد ينوي دياب الإعلان عنه خلال الفترة القادمة.
وبينت هذه المصادر أن أغنية "اللوك الجديد" ستكون من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد حمدي وأمير محروس ومكساج وديجتال ماستر أمير محروس.

 

 

ولم يقتصر "اللوك" الجديد على اسم الأغنية التي سيطرحها عمرو دياب في موعد أقصاه يوم الخميس القادم، ووفق ما علمت "زهرة الخليج"، فقد ظهر دياب فعلاً بـ"لوك" جديد في البوستر الذي قام بنشره كدعاية لهذا العمل، وظهر به حافي القدمين مرتدياً زياً أبيض بالكامل، وقد اختلفت تسريحة شعره عما ظهر به خلال الفترة السابقة، كما بدا بوزن أقل مما اعتاده الجمهور وهو ما وصفه البعض بأنه "لوك صادم"، لكن هذا الأمر ليس جديداً في تاريخ الهضبة الذي اعتاد الظهور بـ"لوكات" جديدة وصادمة طيلة مسيرته الفنية الطويلة والزاخرة بالنجاح.
ووفق ما سرب مطلعون على العمل، فإنه لن يختلف عما قدمه النجم المصري في الفترة الأخيرة، وسيعتمد على اللحن "المقسوم"، وهو اللون الذي اعتمده دياب في جميع أغانيه الأخيرة، ويصر عليه بشكل كبير رغم مطالبة جمهوره بالتنويع إلا أن دياب يبقى صاحب وجهة نظر طالما أثبتت صحتها، وليست نجاحاته المتتالية سوى دليل على ذلك.
كما رجحت مصادر خاصة بـ"زهرة الخليج" أن تكون كلمات الأغنية مختلفة بشكل كبير عن كل ما قدمه سابقاً، خاصة أنه سيمتدح بها نفسه لأول مرة بتاريخه. 

 

 

يذكر أن أغنية "هتدلع" كانت أول عمل يقدمه عمرو بعد إعلان شراكته الحصرية مع "أنغامي"، والتي قام على أثرها بحذف جميع أعماله السابقة من قناته على "يوتيوب"، ليكون سماعها حصرياً عبر "أنغامي"، وتبعها بأغنية "الي يمشي يمشي" التي لازالت تتصدر قوائم الأعلى استماعاً على تطبيق أنغامي منذ طرحها.
وكان دياب قد أعلن العام الماضي عزمه طرح ألبوماً غنائياً يحمل اسم "عيشني"، لكن هذا الألبوم لم يصدر لغاية اليوم واختفى أثره نهائياً، ما جعل متتبعين لمسيرة الهضبة يرجحون إصداره ألبوماً جديداً هذا العام تعويضاً عن "عيشني" الذي لم يرَ النور.
ونشر دياب قبل عدة أيام إعلاناً مبهماً عبر صفحته على "إنستغرام"، إلا أن مقربين منه بينوا أنه مشروع لمنتجع سياحي يحمل اسم "سول"، وهو الذي ربطه دياب بالموسيقى، إذ تعمد أن تكون بعض أحرفه على شكل نوتة موسيقية. 
وفي سياق متصل، يستعد نجم مصر والوطن العربي لإحياء حفل ضخم في بوليفارد الرياض يوم الخميس الموافق 14 يوليو القادم، وهو نفس المكان الذي جمعه بمواطنه الفنان محمد حماقي لأول مرة خلال مشاركتهما في حفلات موسم الرياض.
وتأتي مشاركة دياب القادمة في الرياض ضمن موسم الجيمرز، والذي يوصف بأنه أكبر حدث للرياضات والألعاب الإلكترونية على مستوى العالم، ويشارك به إلى جانب هضبة مصر كل من النجم الكولومبي J Balvin، والسويديين الشهيرين دي جي Sebastian Ingrosso، ودي جي Salvatore Ganacci.

إقرأ أيضاً: كيف علق طارق العلي بعد الحكم ضده لصالح حياة الفهد؟