أعلنت الفنانة اللبنانية ريتا حرب عن مغادرتها المستشفى، إذ اضطرت للبقاء فيها عدة أيام عقب إصابتها بمضاعفات مقلقة، وذلك أثناء خضوعها لعملية زراعة العظم في قدمها بأحد المستشفيات في تركيا، لتعلن كذلك استكمال العلاج في منزلها.
وكانت ريتا حرب تعرضت قبل أشهر لأزمة صحية، عندما أصيبت بحادث سير في تركيا أثناء توجهها لتصوير أحد أعمالها الفنية، ومن حينها بدأت مراحل علاجها تدريجياً، بعدما أصيبت في كسر بالقدم ورضوض في جسمها، وعدم قدرتها على السير دون عكازات.

 

 

كما خضعت ريتا حرب في عمليتها الجراحية الأخيرة التي أجرتها لزراعة العظم في فخذها، وستستكمل عملية العلاج في المنزل، فكتبت معلقة على صورة خروحها من المستشفى: "بعد عملية زرع العظم بإجري لتثبيت أول عملية بعد الحادث من 6 أشهر، وبعد المضاعفات اللي صارت معي 21 يوم بالمستشفى. أخيراً اليوم طلعت وبكمّل فترة العلاج بالبيت، وهيدي صورتي مع بنتي ميشيل أول ما طلعت".

 

 

جدير بالذكر أن ريتا حرب أصيبت بحادث سير مروع في تركيا في شهر نوفمبر 2021، وذلك أثناء وجدها في تركيا، خلال توجهها إلى موقع تصوير مشاهد أحد مسلسلاتها، إذ اصطدمت شاحنة نقل كبيرة بسيارة ريتا حرب، وأصيبت بثلاثة كسور في الفخذ وفي عظام الوجه أسفل عينها.

 

 

وخضعت ريتا حرب، طوال الفترة الماضية، لعمليات جراحية عاجلة من أجل استعادة حركتها، وذلك بعدما أصيبت بعدة كسور في جانبها الأيسر، فخضعت لعملية جراحية بقدمها، وأجرت عملية لتركيب شرائح تيتانيوم بها، ثم بدأت رحلة العلاج الطبيعي في المنزل مع استعانتها بالعكازات في التنقل.

 

 

وقالت ريتا حرب إنها كانت تنقل للمستشفى كل يومين لإجراء فحوص، وللخضوع لعلاج طبيعي لاستعادة حركتها، وكذلك تجري أشعة رنين مغناطيسي كل فترة، للتأكد من سلامتها، خاصة أنها تعرضت لضربة قوية في الحادث.

إقرأ أيضاً: أنغام تكشف عن تمريناتها الخاصة ليدها بعد الجراحة