تعد المجوهرات من أهم الإكسسوارات والعناصر الإضافية، التي تمنح النجمات ومدونات الموضة لمسات استثنائية ورائعة على الإطلالة، ومؤخراً أصبحت المجوهرات الضخمة اتجاهاً عاماً تستخدمه النساء في التألق والظهور.
في هذا التقرير، سوف نرصد أبرز تنسيقات المجوهرات الضخمة، التي تألقت بها النجمات ومدونات الموضة والأزياء في المحافل الدولية، أو عبر حساباتهن على موقع "إنستغرام"، لتقتبسي منها ما يناسبكِ.

 

جويل مردينيان
تفضل عارضة الأزياء وسيدة الأعمال، جويل مردينيان، التألق بالمجوهرات الضخمة والمميزة، حيث تنسيق أنماطاً عديدة معاً في إطلالة واحدة، فقد اعتمدت أثناء حضورها على هامش مهرجان كان، مجوهرات من الألماس والزمرد، حيث ارتدت تاجاً مصنوعاً من الألماس الفاخر على رأسها من دار شوبارد.

 

نعومي كامبل
خطفت عارضة الأزياء الشهيرة، نعومي كامبل، في حفل "ميت غالا" لعام 2022، الأنظار والأضواء بإطلالة استثنائية من المجوهرات، فقد اختارت عقداً من الألماس بقيمة 6.6 ملايين دولار، من "Jacob & Co"، يتناسب مع الزخارف الكريستالية على وجهها.

 

كاثرين لانغفورد
لفتت كثيراً القلادة التي ارتدتها الممثلة كاثرين لانغفورد، فسرقت مجوهراتها الأضواء من دون شك، أتى تصميم ثوبها بياقة عميقة نوعاً ما على الظهر من أجل ارتداء القلادة من الخلف، والتي يتوسطها حجر كبير باللون الأخضر. 

 

جوليا روبرتس
بدت النجمة جوليا روبرتس بقمة الجاذبية والجمال في بدلة سوداء من تصميم Louis Vuitton، إلى جانب المجوهرات من توقيع دار شوبارد.

 

إقرأ أيضاً: بولغري تجمع مشاهير العالم في باريس