ذكرت بعض التقارير الصحافية الأجنبية، خاصة موقع "ديلي ميل" الشهير، أن هناك محاولات لعقد صفقة مع النجم العالمي جوني ديب، ليعود من جديد إلى التمثيل وتصدر البطولة في سلسلة "Pirates of the Caribbean" (قراصنة الكاريبي)، بعد خروجه منها عام 2018، على خلفية اتهامه بالعنف ضد طليقته آمبر هيرد.

وكان جوني ديب هو الممثل الأساسي لسلسلة الأفلام الشهيرة، المكونة من 5 أجزاء والتي عرضت على مدار 15 عاماً، جسد خلالها شخصية جاك سبارو القرصان الشهير، والذي حقق أرباحاً خيالية لتتوقف رحلته من خلال الفيلم الأخير Black Pearl in Dead Men Tell No Tales عام 2017.

ووفقاً للصحيفة، فإن شركة ديزني الشهيرة تسعى لتقديم اعتذار لجوني ديب، ليعود إلى "قراصنة الكاريبي" مجددًا، بعد أن تخلت عنه في الجزء الأخير من السلسلة.

ورغم اعتذار "ديزني"، فلم يتأكد بعد خبر عودة جوني ديب من عدمها للسلسلة.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن جوني ديب أجرى محادثات مع "ديزني" بشأن صفقة خيالية بقيمة تقدر بحوالي 300 مليون دولار، وذلك بعد فوزه في محاكمة التشهير، مؤخراً، ضد آمبر هيرد.

كما ورد أنها تضيف بنداً يشمل تبرعاً كبيراً لأي مؤسسة خيرية يختارها ديب كبادرة حسن نية.

لكن جوني ديب كان قد أخبر هيئة المحلفين خلال قضيته مع آمبر هيرد سابقاً، بأنه لن يعاود العمل مع "ديزني" مرة أخرى، بعد رفضها التعاقد معه على الفيلم السادس في سلسلة "قراصنة الكاريبي".

وأوضح جوني ديب أنه شعر كما لو أنه "مذنب حتى تثبت براءته"، بسبب معاملة مديري "ديزني" التنفيذيين معه، بعد مقال آمبر هيرد الذي اتهمته فيه بالاعتداء عليها.

إقرأ يضاً:  آمبر هيرد.. هل فشلت في إقناع جوني ديب بتخفيض التعويض ضدها؟
 

يذكر أن جوني ديب فاز بدعوى التشهير ضد آمبر هيرد، التي حكم عليها فيها بغرامة 15 مليون دولار، على خلفية مقال نشرته بصحيفة "واشنطن بوست"، تتهم فيه جوني ديب بضربها.