تتسم إطلالات أيام عيد الأضحى المبارك بالأناقة والأنوثة والرقي، لذلك تركز الفتيات والنساء على تنسيق أزياء مميزة، تناسب الأجواء العائلية والمتنزهات الحيوية في هذه الأيام.
وبما أن الفستان قطعة أساسية في إطلالات المناسبات، جمعنا لكِ في هذا التقرير أجمل وأحدث موديلات الفساتين المناسبة للمحجبات والمحتشمات من وحي الفاشينيستات المحجبات على "إنستغرام"، للظهور بأزياء أنيقة وراقية في عيد الأضحى المبارك، تابعي معنا.

 

 

1. الفساتين بخصر الكورسيه
تعد الفساتين بخصر الكورسيه من أحدث قطع الأزياء في صيف 2022، فهي تناسب الفتيات ذوات الجسم المتناسق، لأنها تبرز تقاسيم الخصر وتظهر القوام بشكل أفضل، لذلك يمكنكِ التألق بمثل هذا الفستان الزهري السادة مع حجاب باللون الأبيض أو البيج، وحذاء ذي كعب عالٍ، وحقيبة كتف متوسطة الحجم، على طريقة الفاشينيستا سارة.

 

 

 

2. الفساتين ذات الطبعات
الفساتين المُزينة بالطبعات رفيق مثالي للنهار، خاصة إذا كان نهار عيد الأضحى المبارك، ويمكنكِ التألق على طريقة الفاشينيستا المحجبة عائشة العقيل، حيث نسقت فستاناً باللون البُني مزيناً بالعديد من طبعات الورود والزهور الملونة، واختارت معه حجاباً باللون الأبيض، وحقيبة وحذاء من اللون الأخضر الليموني.

 

 

3. الفساتين بتصميم القميص
واحد من موديلات الفساتين الرائجة في صيف 2022، هو الفستان بتصميم القميص؛ لأنه يمكنكِ تنسيقه بأكثر من طريقة عصرية ومناسبة للفعالية والتوقيت سواء صباحاً أو مساءً، احصلي على إطلالة من هذا الفستان على طريقة الفاشينيستا سهى، التي تألقت في فستان باللون البرتقالي المُزين بالنقشات، ونسقت معه فستاناً أبيض سادة، واعتمدت الحجاب الأسود لتزيد رقي الإطلالة، واختارت حقيبة باللون البيج، وحذاء مفتوحاً شفافاً.

 

 

4. الفساتين السادة
لم تغب الفساتين السادة طويلة الأكمام عن قائمة اتجاهات صيف 2022، لذلك يمكنكِ الحصول على إطلالة بسيطة وناعمة لنهار عيد الأضحى المبارك، بفستان سادة من وحي الفاشينيستا شهد ناصر، التي اختارت فستاناً سادة، لكن بتصميم مميز، حيث جاء يشبه القميص من الجزء العلوي، ويضم قطعة إضافية على الخصر ليوحي بأنه جزء منفصل، ونسقت مع فستانها باللون البنفسجي، حجاباً وحذاء باللون الأبيض، وحقيبة باللون الأصفر لتزيد حيوية الإطلالة المثالية للعيد.

إقرأ أيضاً: نجوى كرم تعيد ارتداء 3 فساتين من التسعينات في «حلوة الدني»