"لوس كابوس" منطقة جميلة تقع على طرف باجا كاليفورنيا سور، في المكسيك، حيث تشتهر هذه المنطقة بشواطئها الخلابة، وملاعب الغولف الرائعة والمنتجعات ذات المستوى العالمي.

ومع ذلك، هناك الكثير مما يمكن فعله في هذه المنطقة، أكثر من مجرد الإقامة في الفنادق الفاخرة، وسنخبركِ في السطور القادمة بأمور ممتعة، يمكنكِ القيام بها في هذه المنطقة، إذ إنها مثالية للزوار من جميع الأعمار، وسواءً كنتِ تبحثين عن مغامرة أو ترغبين ببساطة في الاسترخاء على الشاطئ، فإن "لوس كابوس" لديها ما يناسب الجميع.

  ليس هناك نقص في الأشياء التي يمكنك القيام بها في "لوس كابوس"، وإليكِ أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها، اعتمادًا على مقدار الوقت المتاح لديك وتفضيلاتك الشخصية.

  "مارينا كابو سان لوكاس"

  تعد المارينا موطنًا لليخوت الفاخرة والمطاعم المفعمة بالحيوية، وهي مكان رائع لمشاهدة الناس والاستمتاع بالأجواء النابضة بالحياة. وستجدين أيضًا عددًا من البوتيكات في مناطق التسوق (Golden Zone)، التي تبيع الهدايا التذكارية والمنتجات الحرفية المحلية.

  بالإضافة إلى ذلك، يقيم الجناح الثقافي فعاليات رقص ومسرح بشكل منتظم، كما أن هناك عدداً من الشركات المستأجرة، التي تقدم جولات الصيد والغطس ومشاهدة الحيتان.

  "سان خوسيه ديل كابو"

  من أفضل الأشياء التي يمكنكِ القيام بها في "لوس كابوس" استكشاف مدينة "سان خوسيه ديل كابو" الساحرة، حيث تتميز هذه المدينة الجذابة بالهندسة المعمارية الجميلة والساحات الحيوية وعدد من المطاعم الممتازة.

  كما يمكن للزوار، أيضًا، الاستمتاع بالمعارض الفنية والمتاحف والتسوق في "سان خوسيه ديل كابو"، والتجول في الشوارع المرصوفة بالحصى، وتصفح الأسواق الملونة، والاستمتاع بالأجواء المريحة لهذا المكان الساحر.

  الشواطئ في "لوس كابوس"

  تعد "لوس كابوس" موطنًا لبعضٍ من أفضل الشواطئ في المكسيك، فقط تأكدي من التحقق قبل السباحة من أنها آمنة، لأن التيارات يمكن أن تكون قوية في بعض الأجزاء.

  "بلايا ديل أمور"، المعروف أيضًا باسم شاطئ Lover’s، هو شاطئ منعزل لا يمكن الوصول إليه إلا بالقوارب، ويقول البعض إن اسمه مأخوذ من حقيقة أن بحرين يجتمعان هنا: المحيط الهادئ، وخليج كاليفورنيا.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تجربة الحياة الليلية في "لوس كابوس"، فإن "Medano Beach" هو المكان المناسب لهم، حيث يقع هذا الشاطئ في قلب "كابو سان لوكاس"، وهو مليء بالبارات والمطاعم والنوادي الليلية، كما يمكن للزوار أيضًا الاستمتاع بالكثير من الرياضات المائية، مثل: التزلج على الماء، والتزلج الهوائي، والصيد في أعماق البحار.

  "إل أركو دي كابو سان لوكاس"

  نشاط رائع آخر في "لوس كابوس"، هو القيام بجولة بالقارب، لمشاهدة تشكيل "El Arco" الصخري الشهير، إذ إن هذه المنطقة هي واحدة من أشهر مناطق الجذب في "لوس كابوس".

  وهناك العديد من منظمي الرحلات السياحية في "لوس كابوس"، الذين يقدمون رحلات إلى El Arco، وهي تجربة لا تريدين أن تفوتيها. وتشمل هذه الجولات عادةً محطات توقف عند الشواطئ والشعاب المرجانية القريبة، ما يجعلها الطريقة المثالية لقضاء يوم في "لوس كابوس".

  ملاعب "لوس كابوس للغولف"

  تشتهر "لوس كابوس"، أيضًا، بملاعب الغولف ذات المستوى العالمي، والتي تشق طريقها عبر المناظر الطبيعية الصحراوية، وعلى طول بحر كورتيز، وسيكون عشاق الغولف مدللين هناك، حيث يمكنهم الاختيار بين 18 ملعبًا مختلفًا.

  تجربة تذوق الطعام في "تاماريندوس"

  مزرعة ومطعم في الوقت نفسه، يقدم مجموعة من الأطباق الطازجة المحلية، ويقع في مكان جميل مع فناء خارجي يطل على المزرعة.

  ويلتزم باستخدام المكونات الطازجة فقط، وتصدر المزرعة منتجاتها، وكذلك تتميز قائمة الطعام التي يقدمها بالأطباق المكسيكية التقليدية، التي تم تحديثها بلمسة عصرية. بالإضافة إلى قائمتهم الموسمية، يقدم المطعم دروسًا في الطهي، وجولات في المزرعة، ومجموعة متنوعة من الأحداث الأخرى.

  رحلة غروب الشمس

  هل تبحثين عن شيء مميز لتفعليه بإجازتك في "لوس كابوس"؟ لماذا لا تأخذين رحلة بحرية عند غروب الشمس؟ إذ تشتهر "لوس كابوس" بغروبها المذهل، ولا توجد طريقة أفضل من تجربة غروب الشمس إلا وأنتِ وسط الماء.

إقرأ أيضاً:  وجهات أوروبية حالمة للاستمتاع بإجازة عيد الأضحى
 

  وتستغرق الرحلات البحرية عادةً حوالي ساعتين إلى ثلاث ساعات، وتشمل العشاء والمشروبات، وستستمتعين بمشاهدة غروب الشمس تحت الأفق، بينما أنتِ وسط نسيم المحيط الهادئ. وبالطبع، سيكون لديك الكثير من الفرص، لالتقاط بعض الصور الرائعة.