من الواضح أن الفنانة البحرينية، زينب العسكري، متصالحة جداً مع فكرة التقدم في العمر، حتى إن الأمر لا يُزعجها إذا حاول أحدهم التنمر عليها، ووصفها بـ"العجوز"، كما حصل مؤخراً.

  وفي التفاصيل، خرجت الفنانة البحرينية، في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، للرد على أحد متابعيها، الذي وصفها بأنها "عجّزت".

  وأكدت العسكري، في مقطع الفيديو ذلك، أن لكل مرحلة جمالها، وأن الشكل والعمر ليسا بالأمر المهم بالنسبة لها، مشيرةً إلى أنها عاشت مرحلة طفولة سعيدة، ومراهقة سعيدة، وعشرينات سعيدة، وثلاثينات سعيدة، وأنها حتى في الأربعين حاليًا "مستانسة"، مضيفةً أنها حتى لو دخلت الخمسين والستين، ستكون سعيدةً أيضاً.

  وتابعت زينب أن أكثر ما يهمها هو أن تكون مرتاحةً من الداخل، وراضية عمّا تفعله، موضحةً أن الجمال هو جمال الروح والأخلاق، لأن الجسد يفنى وتبقى السيرة الحسنة، وكذلك يهمها أن يكون ضميرها مرتاحاً بعدم إيذاء أحد أو جرح مشاعره.

  ولاقى رد الفنانة البحرينية الكثير من التعليقات الإيجابية، حيث وقف الغالبية إلى جانبها، واصفين ذلك التعليق بالمستفز ومستغربين من توجيه مثل هذه النوعية من الأسئلة والعبارات لأي امرأة كانت.

  كما أوضح بعضهم أن زينب العسكري تتمتع بجمال طبيعي، ولا ينقصُه شيء بالتقدم في السن، معتبرين أن التعليق بهذه الطريقة ليس من الذوق أو اللباقة.

  ولم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها زينب العسكري للتنمر، إذ سبق وتعرضت لتعليقاتٍ سلبية على حجم أنفها، لدرجة أنها صرحت بأن الأمر سبب لها أزمة كانت تدفعها للبكاء.

  وعلى صعيدٍ آخر، كانت الفنانة البحرينية قد تحدثت، في وقتٍ سابق، عن السبب وراء تركها التمثيل، حيث أكدت أنه جاء برغبة منها، لقضاء أكبر وقت ممكن مع عائلتها، بعدما سيطرت ظروف العمل على جُل وقتها، وأن لا علاقة لزوجها بقرارها الابتعاد عن عالم الفن.

إقرأ أيضاً: سعر فستان هيفاء وهبي الكروشيه بمتناول اليد
 

  وأشارت إلى أن ما جرى تداوله عن منع زوجها لها من التمثيل، كان مجرد إشاعات، إلا أنه حالياً قرار عودتها للفن مقترنٌ بموافقته.

  وحول أكبر مبلغ مالي حصلت عليه مقابل تنفيذ إعلان تجاري، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كشفت العسكري عن أنه وصل إلى ما يزيد على 200 ألف ريال سعودي نحو (50 ألف دولار).