تعد البلوغر السعودية، يارا النملة، إحدى الفتيات المؤثرات على منصات التواصل الاجتماعي، وبالتحديد "إنستغرام"، فقد قاد شغفها بالجمال والأزياء إلى تحويل مسار حياتها من دراسة الهندسة المعمارية وريادة الأعمال، إلى امتهان وظيفة البلوغر والمدونة.

وتتميز يارا النملة بأسلوبها المحتشم في الأزياء، وتنسيق الملابس الرسمية للمرأة السعودية بطريقة عصرية ومميزة، تتمكن من خلالها من اجتذاب أنظار الجميع على منصاتها المميزة بالمحتوى الذي تقدمه للفتيات، ومن خلال هذا التقرير سوف نرصد تنسيقات العباية بأسلوب يارا النملة، لتتألقي بها في عيد الأضحى المبارك، تابعي معنا.

  1. إطلالة أنيقة

  في أحدث ظهور ليارا النملة على حسابها بموقع "إنستغرام"، نشرت مجموعة من الصور لإطلالتها الأنيقة، حيث اختارت عباية من قماش الساتان الناعم، بلون البيج الفاتح، والتي جاءت بتصميم مميز من منطقة العنق، ونسقت معها حذاء مفتوحاً ذا كعب عالٍ من "Valentino"، واختارت حجاباً من نفس لون العباية بطريقة "التربون" لتزيد أناقة إطلالتها.

  2. إطلالة فخمة

  تعرف إطلالات يارا النملة بالفخامة والرقي، فقد اختارت في هذه الإطلالة عباية من اللون الأسود، المصممة بتصميم مميز للغاية، حيث جاءت أكمام العباية واسعة للغاية، وبأسلوب الكشكشة المتعددة، ما يزيدها فخامة، ونسقت معها حجاب التربون من ذات اللون.

3. إطلالة سهرة

  في إحدى الأمسيات الليلية، اختارت مدونة الموضة والجمال السعودية إطلالة ساحرة لتزيد جمالها ورقيها، فقد تألقت بعباية تجمع بين درجات اللون الأزرق، حيث جاء النصف الأيمن منها باللون الأزرق الغامق المزود بالأشكال الهندسية، بينما النصف الأيسر والكمان من اللون الأزرق الفاتح، واختارت معها حجاباً من نفس اللون، وكذلك الحقيبة من علامة "Bulgari".

إقرأ أيضاً: من الفاشينيستات المحجبات.. استوحي فساتين عيد الأضحى
  

4. إطلالة عصرية

  لم تتوقف أناقة وعصرية إطلالات يارا النملة عند هذا الحد، فقد اختارت عباية مميزة في إحدى الفعاليات المسائية، حيث تألقت بعباية باللون الأخضر الفسفوري، مزين بالأبيض، وجاء الحجاب من نفس ألوان العباية، ونسقت معها فستاناً ضيقاً باللون الأخضر الفاتح، وأكملت إطلالتها العصرية بحقيبة وحذاء باللون الفوشيا.