كعادة انتقاداتها اللاذعة، هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة المصرية نجلاء فتحي وأفلامها.

في البداية، انتقدت مي العيدان المقطع الصوتي المسرب للفنانة نجلاء فتحي، والذي من خلاله أهانت الفنان عادل إمام، ويعود تاريخ تسجيل المقطع لعدة سنوات ماضية.

وقالت مي العيدان إن إهانة نجلاء فتحي للفنان العربي الكبير عادل إمام، غير مبرر ولا يستحقها.

  • نجلاء فتحي

ووجهت مي العيدان رسالة لاذعة إلى نجلاء فتحي، قائلة: "اللي بيته من إزاز ما يحدفش الناس بالطوب". وتابعت: "وإذا كنتي تعيبين على مشاهد عادل إمام الجريئة مع بعض الفنانات اللي يحتضنهم، بسألك سؤال يا حاجة نجلاء إنتي أفلامك مع الفنان محمود ياسين مثل أختي وسلسلة طويلة من الأفلام ما كان فيها قبلات ومشاهد خادشة؟".

وأردفت مي العيدان: "قسماً بالله ما في حاجة بوظت أخلاقي إلا أفلامك أنتي نجلاء فتحي، خربت أخلاقنا والله يا نجلاء، اللي يتحكى عن عادل إمام ومشاهده الخادشة مش أنتي".

وأضافت مي العيدان في هجومها على نجلاء فتحي: "في فنانات ما عملوا مشاهد جريئة مثل عبلة كامل، ممكن يهاجموا عادل إمام بس أنتي يا نجلاء فتحي آخر واحدة تتكلمي عن المشاهد الجريئة".

وتابعت: "في أفلام شفناها لك فظيعة، مثل فيلم أختي والعاطفة والجسد ده إيه يا مدام نجلاء؟ فياريت اللي يتكلم عن عادل إمام يكون فنان أفضل منه".

وأكملت مي العيدان هجومها: "ولا أنتي عشان صار لك سنين معتزلة وحمدي قنديل مات تبين ترجعين تحت الضوء؟ ما له داعي أنتي من اللي يقولون عنهم يفتشون عن الشر بإبرة".

جدير بالذكر أنه تمت إعادة نشر مقطع صوتي قديم للفنانة نجلاء فتحي، تحدثت فيه بتصريحات مسيئة للفنان عادل إمام.

وانتشر المقطع الصوتي بصورة كبيرة، رغم تسجيله قبل سنوات، وقررت نجلاء فتحي مهاجمة عادل إمام وتاريخه الفني بأكمله، واصفة إياه بالفاسد.